أخبار البترولايجبس2023إيجبس

” إيجبس ” .. شركة التصنيع و خدمات الطاقة الراعي الذهبي لـ ” إيجبس 2024 “

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس” في بيانٍ لها ، أن شركة التصنيع وخدمات الطاقة السعودية “طاقة  هي الراعي الذهبي لمعرض و مؤتمر EGYPS 2024.

و جاء نص البيان كالتالي :

” نحن فخورون بالترحيب بشركة التصنيع و خدمات الطاقة “طاقة” كراعي ذهبي لمعرض و مؤتمر EGYPS 2024 ، تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2003 وهي شركة دولية تقدم حلول جيدة رائدة لصناعة الطاقة وتخلق قيمة وفرصة لجميع الجهات المعنية. مع الالتزام بالابتكار، و تستثمر TAQA وتطوير التكنولوجيات الرائدة عالميا لتقديم منتجات وخدمات مميزة وتنافسية داخل قطاع الطاقة.

تحافظ TAQA على تركيز الليزر على النمو المربح والمستدام، مكرسًا لزيادة القيمة لأصحاب المصلحة، بما في ذلك المساهمين والعملاء والموظفون.

 

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة  إيجبس (EGYPS) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و من المقرر أن تقام النسخة القادمة من معرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” EGYPS  ” في الفترة من 19 إلى 21 فبراير 2024 بمركز مصر الدولي للمعارض.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى