عملاء بتروتريد

” محفظة بنك مصر ” … إحدى وسائل الدفع الإلكتروني لـ ” بتروتريد الرقمية “

تعمل شركة ” بتروتريد ” على تطبيق وسائل التحول الرقمي و تنويع خدماتها المُقدَّمة لعملائها من مستخدمي الغاز الطبيعي تيسيراً و توفيراً لوقتهم و جهدهم.

و قد أتاحت الشركة إمكانية تسجيل القراءة الشهرية و دفع فواتير الغاز الشهرية من خلال ” محفظة بنك مصر ” بالإضافة لكافة مُقدمي خدمات التحصيل الإلكتروني مع بداية كل شهر جديد ، تنفيذاً لتوجيهات وزارة البترول و الثروة المعدنية لميكنة كافة الخدمات المُقدَّمة للمواطنين ضمن برنامج تطوير و تحديث قطاع البترول و رؤية مصر 2030 .

و تُعد ” محفظة بنك مصر ” إحدى وسائل الدفع الإلكتروني التي وفرتها شركة ” بتروتريد ” و ذلك في إطار توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة بضرورة تشجيع العملاء و حثهم على الاستفادة من الوسائل الحديثة و أدوات التحول الرقمي التي وفرتها لتحصيل قيمة استهلاكات الغاز الطبيعي عبر وسائل التحصيل الإلكتروني المختلفة ، مما يُساهم في تحقيق خطة الشمول المالي و تحصيل مستحقات الهيئة ، و يخفف العبء على العاملين بالموقع في ظل تزايد أعداد مستخدمي الغاز الطبيعي الناتج عن خطة الدولة للتوسع في مد و توصيل خطوط الغاز الطبيعي لمختلف محافظات و أقاليم الجمهورية .

كان الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة و محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر قد وقَّعا في وقت سابق بروتوكولا للتعاون المشترك في مجال  التحصيل الإلكتروني و يعد هذا البروتوكول خطوة جديدة نحو استكمال مشروع “ بتروتريد الرقمية ” الذي تقوم به الشركة تنفيذاً لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول ضمن برنامج التحول الرقمي و استراتيجية “ مصر الرقمية ”.

و يتضمن البروتوكول توفير بنك مصر عدداً من طرق التحصيل الإلكتروني لتسهيل عمليات دفع فواتير الغاز الطبيعي لمستهلكي الغاز من عملاء شركة بتروتريد و ذلك عبر ” محفظة بنك مصر “.

إلى جانب المساهمة في توفير عدداً من ماكينات الدفع الإلكتروني “P.O.S” و التي توفر لعملاء الشركة خدمة دفع الفواتير عن طريق بطاقات الدفع  (فيزا / ماستر كارد) و هى الماكينات التي يستخدمها العاملون بالموقع في تحصيل قيمة فواتير الغاز الطبيعي من العملاء.

هذا و قد بدأ التعاون بين بتروتريد و بنك مصر منذ فترة عبر محفظة بنك مصر الإلكترونية و التي مكنت العملاء من سداد فواتير الغاز الطبيعي بالإضافة إلى قيام  بنك مصر  بتولي مسئولية بوابة الدفع الإلكتروني لموقع بتروتريد حيث مكنت هذه الخدمة عملاء  البنوك من سداد الفاتورة إليكترونياً عبر موقع الشركة.

شبكة متكاملة من منافذ التحصيل الإلكتروني لخدمة عملاء ” بتروتريد “

تعاقدت شركة ” بتروتريد ” مع كافة مُقدِّمي خدمات التحصيل بالسوق المصري المنتشرة فروعها على مستوى الجمهورية ، لتتيح لعملائها شبكة ضخمه من منافذ التحصيل الإلكتروني كالتالي :

1– فوري .

2– ممكن .

3– أمان .

4– مصاري .

5 خدماتي .

6 ضامن .

7 Bee .

8– محفظة فون كاش البنك الأهلي .

9– مكاتب البريد المصري .

10– فروع و ماكينات بنك مصر .

11– الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد .

12 Bm wallet .

هذا و تواصل ” بتروتريد ” جهودها الحثيثة لتوطين أحدث الأساليب الرقمية في كافة خدماتها المقدمة للعملاء ، ضمن مشروع “ بتروتريد الرقمية ” الجاري تطبيقه بالشركة في إطار برنامج تطوير و تحديث قطاع البترول.

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى