أخبار البترول

” الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ” يُجدد اعتماد مركز تدريب “ معهد بحوث البترول “

أعلن الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري عن تجديد اعتماد مركز التدريب بالمعهد من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعام السابع .

و جاء اعتماد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمركز تدريب معهد بحوث البترول باعتباره من المراكز المتخصصة ، و إدراجه ضمن دليل مراكز التدريب المعتمدة على المستوى القومي ، و ذلك نظراً لما يتمتع به المركز من إمكانيات و تجهيزات عالية المستوى تطابق كافة المعايير و الشروط الموضوعية لإنشاء مراكز التدريب المعتمدة في مجال التدريب الإداري و الحاسب الآلي و اللغات و تخصصات المعهد المختلفة.

هذا و قد تقدَّم الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد بخالص التهنئة لجميع القائمين على إدارة التدريب و لأسرة المعهد ، مُؤكِّداً أن المعهد يمشي بخطى ثابتة و يُعد هذا النجاح ثماراً لتعاون و تفاني كافة العاملين .

كما صرَّح ” مصطفى “ بأن إدارة المعهد تحرص على الحصول على الاعتماد من أجل إحداث التنمية البشرية بصورة متميزة و مستوى تنافسي لائق يُشجِّع المتدربين على التطوير الذاتي ، وفقًا لرؤية المعهد التي تتبنى تحقيق المعايير الأكاديمية للتميُّز في التدريب و التنمية البشرية لمواكبة كافة تطورات سوق العمل .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعهد بحوث البترول المصري

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى