عملاء بتروتريد

بالمنصورة وأجا والسنبلاوين… نقاط شحن جديدة لأهالي الدقهلية

النقاط الجديدة ستخدم أكثر من 26000 عميل حتى الآن

قامت شركة بتروتريد بإفتتاح و تشغيل أول مجموعة من نقاط شحن كارت العداد مسبق الدفع بالدقهلية بمراكز المحافظة المختلفة و التي تم توصيل  الغاز الطبيعي إليها و تركيب العدادات مسبقة الدفع بها.

و تستهدف الشركة من شبكة نقاط الشحن الجديدة على مستوى جميع المحافظات تقريب خدماتها لعملائها مستخدمي الغاز و التيسير على المواطنين بتوفير نقاط الشحن للعدادات مسبقة الدفع في أماكن قريبة تواجد المواطنين  ، و ستقدم هذه النقاط خدماتها لعدد   26404 مواطن بالدقهلية حتى تاريخه و العدد قابل للزيادة مع التوسع في خطة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل .

و يأتي افتتاح هذه النقاط ضمن سياسة شركة بتروتريد في الوصول بنقاط شحن العدادات مسبقة الدفع بالضواحي و المراكز و القرى البعيدة عن عواصم المحافظات حتى لا تمثل عملية شحن العداد مسبق الدفع عبئا أو تكلفة كبيرة على العملاء من ساكني المناطق البعيدة عن عواصم المحافظات .

عناوين نقاط شحن عداد الغاز مسبق الدفع بالدقهلية

  •  نقطة شحن ”  أجا “

أول شارع مجاهد الدور الأول علوي أعلى الجمعية الاستهلاكية.

  • نقطة شحن ” السبخا ” 

شارع مارشال أمام مدرسة الأمل للصم والبكم .

  • نقطة شحن ” السنبلاوين “

شارع مارشال أمام مدرسة الأمل للصم والبكم – (نفس العنوان السابق)

  • نقطة شحن الدروتين – نبروه

شارع نهضة مصر أمام صيدلية السلام و بجوار مسجد سيدي مجاهد.

“بتروتريد ” : تزويد نقاط الشحن بجميع وسائل الراحة للمترددين من العملاء

و حددت إدارة شركة الخدمات التجارية البترولية – بتروتريد فترة تواجد موظفي الشركة في نقاط الشحن المحددة منذ الصباح وحتى انتهاء مواعيد العمل الرسمية و يتم استقبال عملاء الشركة من مستخدمي الغاز الطبيعي طوال فترة العمل المحددة على مدار اليوم .

و تم تزويد تلك النقاط بوسائل الراحة المناسبة للمترددين عليها من العملاء و تزويدها بأحدث أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة الإنترنت لتقديم خدمات الشحن الفوري للمترددين عليها من المواطنين في مدة زمنية قصيرة طوال فترة العمل من الساعة الثامنة و النصف صباحا حتى الثالثة و النصف مساء.

افتتاح نقاط شحن عداد مسبق الدفع بالدقهلية ضمن خطة “بتروتريد ” لميكنة خدماتها بكافة المحافظات

و يأتي افتتاح تلك النقاط بمحافظة الدقهلية  في ظل توسع شركة بتروتريد نحو تنفيذ برنامج #بتروتريد_الرقمية تيسيرا على عملائها و توفير طرق دفع ميسرة لاستهلاك الغاز في إطار استراتيجة الدولة و وزارة البترول في التحول الرقمي و مواكبة أحدث التكنولوجيات العالمية في المجالات الخدمية التي تمس المواطنين .

و خاصة بعد التوسع الكبير الذي تشهده مصر في مد خطوط الشبكة القومية للغاز الطبيعي لكافة مدن و قرى الجمهورية تنفيذا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” و التي تستهدف توصيل الغاز للقرى الأكثر احتياجا و تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من ثروات مصر الطبيعية .

تابعنا على جوجل

منال خزامي

رئيس قسم الإعلام الإلكترونى

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى