حملة معاك

” عوض تاج الدين ” : لم نصل لصفر حالات كورونا .. وهناك زيادة 8% في الإصابات

أكَّد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للصحة ، أن فيروس كورونا لم ينتهي بعد ، و هو مازال موجوداً ، مؤكداً أن هذا الفيروس يشهد حالة من عدم الاستقرار ، ففي بعض الأوقات يكون هناك حالات وفي البعض الأخر لا نجد حالات مُصابة.

و أضاف ” تاج الدين ” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” مانشيت ” المذاع على قناة سي بي سي تقديم الإعلامي جابر القرموطي ، أنه في الأسابيع الماضية كادت نسبة الإصابات في المستشفيات أن تنتهي ، ولكن في الأسبوع الماضي ظهرت هناك حالات جديدة.

” تاج الدين ” : على الجميع توخي الحذر

و لفت مستشار الرئيس للصحة إلى أن الحالات التى تعرضت للإصابة فى الفترة الأخيرة متوسطة ، ولذلك على الجميع توخي الحذر ، موضحاً أن الزيادة تتراوح بين 7 إلى 8% ، و الإصابات تكون بسيطة بنسبة 90%.

و أشار ” تاج الدين ” إلى أن الإصابات معظمها تكون عائلية ، وأن الجميع مُطالب بالالتزام بالإجراءات الاحترازية ، وأن الجميع يجب أن يعلم أننا لم نصل إلى صفر كورونا في أي وقت.

” رئيس الوزراء ” يوجه رسالة للمواطنين

جدير بالذكر ، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد وجَّه رسالة إلى المواطنين ، دعا من خلالها إلى ضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا ، وخاصةً الالتزام بارتداء الكمامة ، في ظل زيادة الإصابات خلال الفترة الأخيرة ، لاسيما خلال فترة إجازات الأعياد مع التزاحم المتوقع.

• شاهد بالفيديو .. مداخلة الدكتور محمد عوض تاج الدين لبرنامج مانشيت

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى