أخبار البترولايجبس2023ايجيبسإيجبس

” إيجبس 2023 ” .. فتح باب التقدُّم لجائزة الموارد البشرية

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” في بيانٍ لها عن فتح باب الاشتراك و التقدُّم في جائزة الموارد البشرية في مجالات صناعة النفط و الغاز و الطاقة العالمية.

و جاء نص البيان كالتالي

” تُمنح جائزة العام في EGYPS 2023 للعاملين في مجال الموارد البشرية من الذكور و الإناث في صناعة النفط و الغاز و الطاقة العالمية الذين قادوا مبادرات الاندماج و التنوع و المساواة في أعمالهم ” .

• للتقدُّم و إرسال المشاركة إضغط هنا

• آخر موعد للتسجيل : الخميس 20 أكتوبر.

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول (EGYPS) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و من المقرر أن تقام النسخة القادمة من معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” EGYPS 2023 ” في الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2023 بمركز مصر الدولي للمعارض.

يُذكر أنه في عام 2016 تم إطلاق مشروع تطوير و تحديث قطاع البترول بهدف عمل عدد من الاصلاحات الهيكلية التي تواكب المتغيرات و التحديات العالمية و المحلية في صناعة البترول ، و يأتي من ضمن أهداف هذا المشروع الطموح تعظيم الاستفادة المُثلى من العنصر البشرى بالقطاع ، و تطوير و رفع كفاءة العاملين ، و وضع نظم حديثة لإدارة الموارد البشرية لتكون الكفاءة هي العنصر المحدد للتقييم بالقطاع.

جائزة الموارد البشرية
جائزة الموارد البشرية

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى