أخبار البترول

” إنبي ” تنظم الندوة المفتوحة الثانية مع عدد كبير من العاملين بالشركة

عقدت الإدارة العليا لشركة ” إنبي ” الندوة المفتوحة الثانية مع عدد كبير من العاملين كممثلين لمختلف إدارات الشركة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية ومن منطلق سعي شركة إنبى المستمر لتنمية الولاء وتطوير الأداء وتوفير بيئة عمل ملائمة وإيجابية وتعزيز ثقافة الشفافية والتواصل المباشر المستمر.

شارك في الندوة المهندس وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبي والسادة مساعدو رئيس الشركة ومديرو العموم.

وأكد المهندس وائل لطفي في كلمته خلال اللقاء على حرص إدارة الشركة على تنمية الشراكة بين الشركة وأبنائها العاملين لكونهم ثروة إنبي الحقيقية و أدواتها لتحقيق الأهداف المشتركة ودفع عجلة الاداء و التطوير وتحقيق التميز.

وتحدث كلاً من الأستاذ محمد ثابت و الدكتور مهندس محمد أبو المجد مساعدو رئيس الشركة والأستاذ هيثم فخري مدير عام المالية والدكتور مهندس تامر شوقي مدير عام الموارد البشرية والأستاذ أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي مستعرضين ما تم اتخاذه حيال المقترحات و الطلبات المقدمة في اللقاء الاول وإيضاح آخر المستجدات للعاملين ، كما تم عرض فيلم تسجيلي قصير يستعرض أبرز إنجازات الشركة.

كما شهد اللقاء حواراً مفتوحاً تفاعلياً بين رئيس الشركة و قياداتها مع العاملين تضمن مناقشة آرائهم ومقترحاتهم حول سبل تحسين الأداء وتعزيز مكانة الشركة ، والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المقدمة من العامين ووضعها قيد الدراسة لامكانية تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.

وفي ختام اللقاء أشادت إدارة الشركة بجهود أبناء الشركة وعطائهم المتميز ، وأكدت على التزام شركة إنبي اللا محدود بدعم وتقدير أبنائها ، كما أكدت على استمرار مثل هذه الندوات لعرض المستجدات ومتابعة القرارات وإتاحة الفرصة لجميع العاملين للتواصل المباشر والمشاركة الفعالة فى مسيرة نجاح الشركة.

الندوة المفتوحة الثانية لشركة إنبي
الندوة المفتوحة الثانية لشركة إنبي

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إنبي

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى