أخبار البترول

” بحوث البترول “ : يُعلن موعد فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الجامعات

أعلن الأستاذ الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري عن بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية لعام 2022 ، و الذي يأتي في إطار التعاون الدائم مع القطاع الأكاديمي في مجالات التدريب .
،
و أكَّد ” مصطفي“ خلال لقائه بالمتدربين حرصه الدائم علي الاستثمار في الكوادر البشرية و العقول الشابة المتميزة من خلال برامج تدريبية متكاملة و متطورة لثقل مهاراتهم و تأهلهم لسوق العمل و رحَّب بالمتدربين من طلاب الجامعات المصرية المختلفة.
و أوضح الاستاذ الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب أن المعهد يستقبل أكثرمن700طالب و طالبة في تخصصات الكيمياء، الكيمياء الحيوية، الجيولوجيا، الهندسة الكيميائية و هندسة البترول .
و يتضمن البرنامج التدريبي ، المنعقد في الفترة من 17 يوليو الى 22 اغسطس ، محاضرات نظرية وزيارات ميدانية لمعامل المعهد للتدريب العملي علي أحدث الأجهزة العلمية من خلال أساتذة المعهد المتميزين وخبرتهم في نقل المعلومة على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من البرنامج التدريبي .
صرَّح ” مصطفى“ خلال كلمته الترحيبية بأنه سيتم إعداد محاضرة عامة للطلاب عن رؤية مصر ٢٠٣٠بالتنسيق مع وزارة التخطيط ، و أيضاً محاضرة عن ريادة الأعمال و قانون الحوافز و الابتكار و ذلك لخلق مجتمع قادر على الإبداع و الابتكار و منتج للعلوم و التكنولوجيا و المعارف.
و في ختام اللقاء قدَّم دكتور ياسر الشكر لكل المشاركين في منظومة التدريب الصيفي من الكادر البحثي، الاستاذ الدكتور  أحمد نوح رئيس لجنة التدريب و سالي عزت مديرة إدارة التدريب ،إدارة العلاقات العامة، المركز الإعلامي ، و إدارات المعهد المختلفة ،متمنياً للجميع مزيد من التقدُّم و النجاح الدائم .
المتدربين خلال اللقاء
المتدربين خلال اللقاء
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى