أخبار البترول

” إنبي ” تحتفل بالفريق الأول لكرة القدم

احتفلت شركة إنبي برئاسة المهندس وائل لطفي بالفريق الاول لكرة القدم لنادي إنـبي في حفل إفطار أقامه مجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ أيمن الشريعي و ذلك بالمقر الإجتماعي و الرياضي.

شهد حفل الإفطار المميز حضور السادة مساعدي رئيس الشركة المهندس شهاب أمين و المهندس محمد أبو المجد و أعضاء مجلس إدارة نادى إنـبي و الجهاز الفني للفريق الأول و اللاعبين.

و أعرب ” لطفي ” رئيس عن سعادته و إعتزازه بنادي إنـبي الذي هو جزء من نسيج الشركة منذ نشأتها و أعرب عن إعجابه الشديد بالمنظومة المنضبطة و روح الفريق التي اسفرت عن النتائج الإيجابية التي يحققها سفراء مصر و شركة إنــبى من أبناء النادى خلال الفترة الأخيرة، كما أكد على دعم إدارة الشركة لنادي إنـبي لاستمرار تحقيق المزيد من النجاحات و البطولات.

فيما حرص الأستاذ أيمن الشريعي رئيس النادي عقب حفل الإفطار على الترحيب بالمهندس وائل لطفي رئيس الشركة و السادة مساعديه على تلبية الدعوة لحضور حفل الإفطار هذا العام، موجهاً خالص تقديره و عرفانة للدعم الكامل الذي يحظى به مجلس إدارة النادي من قبل الشركة لمواصلة الإنتصارات و البطولات المتتالية، والتي كان آخرها أول أمس بتتويج فريق الرجال لتنس الطاولة بالبطولة العربية للأندية بعد تغلبه على إتحاد جدة في نهائي البطولة، كما وعد باستمرار تحقيق النتائج المبهرة و الاستثنائية خلال البطولات الجارية.

شركة " إنبي " تحتفل بالفريق الأول لكرة القدم
شركة ” إنبي ” تحتفل بالفريق الأول لكرة القدم

مصدر الخبر: الصفحة الرسمية لشركة إنبي

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى