أخبار البترول

” بتروسيلة ” تَختتم الدورة الرمضانية و تُقيم حفل إفطار جماعي للعاملين

اختتمت شركة بتروسيلة برئاسة المهندس رشاد عبد الهادي رئيس الشركة دورة كرة القدم الخماسية التي تم تنظيمها على مدار شهر رمضان المبارك بين العاملين بالحقول لخلق روح الود و المحبة بين العاملين.

و قد فاز فريق الإنتاج بالمركز الأول عقب تغلبه على فريق الأحلام في المباراة النهائية، و تم تسليم الميداليات بحضور المهندس خالد جزر المدير العام و لفيف من قيادات الشركة بجانب المهندس محمد السيد المدير الإقليمي لشركة فاروس العالمية.

و ألقى ” عبد الهادي ” كلمة للعاملين بالحقول يهنئهم فيها بجهودهم الرائعة و وجه الشكر إلى منظمي الدورة و حثهم على روح التآخي و الإلتزام التام بمتطلبات السلامه و الصحة المهنية و شكرهم علي مجهودهم الدؤوب في الحفاظ علي معدلات الإنتاج و بذل كل ما في وسعهم من أجل الإرتقاء بالشركة.

واختتم ” عبد الهادي ” كلمته بتهنئة كافة العاملين بشركة بتروسيلة بحلول عيد الفطر المبارك شاكراً الجميع علي إظهار روح المحبة و الود بين الجميع، في حين أبدى جميع العاملين سعادتهم البالغة بحضور قيادات الشركة، مؤكدين أهمية اللقاءات الجماعية خلال هذه الأيام المباركة و التي تعمل على تعزيز العلاقات و الترابط بين العاملين و التأكيد علي قيم الشركة في العمل كأسرة واحدة.

جانب من فعاليات الدورة الرمضانية لشركة بتروسيلة
جانب من فعاليات الدورة الرمضانية لشركة بتروسيلة

FB IMG 1712025195059

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى