أخبار البترولأخبار تهمك

” تاون جاس ” تنشر إرشادات استخدام الغاز الطبيعي

نشرت شركة ” تاون جاس ” تنويه هام لعملاء الشركة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تضمن أهم إرشادات استخدام الغاز الطبيعي ، جاء فيه:

” ننصح الساده العملاء بضرورة الحرص على التهوية الجيدة علي وجه العموم للحفاظ على الصحة العامة وعدم اللجوء إلى غلق النوافذ و الأبواب بشكل كامل بأماكن السكن ولا سيما عند استخدام الدفايات او التدفئة بالفحم أو السخانات التي تعمل بالبوتاجاز “.

أما فيما يخص السخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي فيجب الالتزام بالارشادات التالية: 

1 – توصيل مدخنة غير مطابقة.

2 –استخدام خامات غير مطابقة.

3 – توصيل و تركيب السخان عن طريق شركة غير متخصصة.

4 – غلق منفذ المدخنة.

5 – إلغاء المدخنة بالكامل من الخارج و توصيل السخان بمعرفة العميل.

6 – غلق الهواية بمعرفة العميل.

7 – إلغاء المدخنة بالكامل من الخارج.

FB IMG 1701772669069

كما أوضحت ” تاون جاس ” أهم مميزات الغاز الطبيعي أنه آمن الاستخدام و وقود نظيف و صديق للبيئة ، و أنه أخف من الهواء فيتصاعد من أقرب مفتوح حالة تسربه ، كما تضاف له رائحة نفاذة و معروفة حيث أنه عديم الرائحة و يستطيع العميل تمييزه بكل سهولة ، هذا بالإضافة إلى أنه غير سام نهائياً و لا يتعرض الإنسان لأي خطورة حال استنشاقه.

كما نشرت الشركة أهم الاشتراطات الفنية عند تركيب سخانات الغاز الطبيعي ، و جاءت كالتالي:

1 – تركيب المدخنة فـي الموديلات التي توصي الشركة المصنعة فيهـا بذلك (سعة 10 لتر ، سعة 6 لتر) , حيث تعمل المدخنة على خروج نواتج عملية إحتراق الغاز الطبيعي خارج الحيز الذي تم تركيب السخان فيه ، لذا يجب التأكد دائماً من سلامة أجزاؤها.

2 – تركيب الهواية أسفل السخانات بجميع أنواعها ، حيث تعمل على توفير كميات الهـواء اللازمة لإفتراق الغاز الطبيعي دون التأثير على الكمية الموجودة بالحيز.

تنويه هام : قد يلجأ بعض العملاء وخصوصاً في فصل الشتاء إلى محاولة إلغاء الهواية أو سدها بأي طريقة مما يتسبب في عدم توافر كميات الهواء اللازمة للاحتراق ، ومن ثم حدوث عملية اختراق للغاز الطبيعي غير مكتملة داخل السخان و انبعاث غاز أول أكسيد الكربون و هو غاز سام و قاتل و قد ينتج عنه حالات وفاة.

و تلتزم شركة تاون جاس بالمواصفات الفنية و العالمية و تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ أعمالها ، لذا تهيب الشركة بعملائها عدم العبث بمهمات الغاز الطبيعي بكافة أنواعها.

و نشرت الشركة أرقاماً للاتصال و هي :

• طوارئ الغاز الطبيعي 129

• خدمة العملاء 19129

• شكاوي العملاء واتس آب 01220006776

• منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة 16528

مميزات الغاز الطبيعي و كيفية عمل سخانات الغاز
مميزات الغاز الطبيعي و كيفية عمل سخانات الغاز

• فيديو .. إرشادات استخدام الغاز الطبيعي إضغط هنا

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تاون جاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى