أخبار البترول

تكريم “أموك” ضمن أفضل 100 شركة بالسوق المصرية

قمة مصر للأفضل تحت شعار " نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات "

تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نظمت مجلة أموال الغد التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الثالث من يونيو لعام 2024 فعاليات الدورة التاسعة من قمة مصر للأفضل لتكريم أفضل ١٠٠ شركة بالسوق المصرية.

وجاءت القمة هذا العام تحت شعار ” نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات ” لتجسد النجاحات الإستثنائية للعديد من الشركات في ظل التحديات التي واجهها الإقتصاد المصري.

ومن بين الشركات التي تم تكريمها خلال فعاليات القمة شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية (أموك) كواحدة من أفضل الشركات من حيث العائدات وصافي الربح والقيمة السوقية وفقاً للتصنيف الذي قامت به مجلة أموال الغد بالتعاون مع شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية طبقاً لمعايير تتعلق بأداء الأعمال، والتحليل المالي، والابتكار، والاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية.

شهدت القمة حضور العديد من الشخصيات البارزة وكبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات ومديري الأعمال والمبتكرين والأكاديميين والخبراء والمنظمات الدولية والشركاء الإقليميين والدوليين، وتسلم الجائزة من أموك المهندس عمرو لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وسط مشاركة واسعة من وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية الناقلة للحدث.

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية أموك

تابعنا على جوجل

محمد عشيبة

كاتب صحفى و إعلامى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى