دليل شركات البترول والطاقة في مصر

شركة “إكسون موبيل مصر”

إحدى شركات مجموعة إكسون موبيل العالمية

شركة إكسون موبيل مصر تمتلك قصة نجاح طويلة و فريدة في السوق المصرية بدأتها منذ عام 1902 لتصبح اليوم نموذجاً مثالياً في توفير زيوت عالية الجودة و أحد المُؤسسات الرائدة التي أسهمت في تطور قطاعات صناعية متعددة من خلال إجابة كافة احتياجاتهم و متطلباتهم.

أهم أنشطة شركة إكسون موبيل مصر

• الشركة رائدة في توفير زيوت التشحيم و أنواع الوقود عالية الجودة بالإضافة إلى متاجر التجزئة واسعة النطاق لتلبية توقعات المستهلكين في مصر.

• توفر إكسون موبيل مصر أنواعاً عالية الجودة من الوقود من شبكة موبيل المعروفة للبيع بالتجزئة لسائقي السيارات بالإضافة إلى قنوات منتجات عالية الجودة لعملاء الصناعة و الطيران و البيع بالجملة.

المساهمون

• إحدى شركات مجموعة إكسون موبيل العالمية.

أهم أعمال و نتائج شركة إكسون موبيل مصر 

• تنفرد شركة إكسون موبيل مصر بتقديمها زيوت موبيل الصناعية و هى مجموعة من زيوت المصانع التي تمكنهم من الوصول لأفضل أداء لمختلف الماكينات و المُعدات حول العالم حيث توفر الشركة زيت Mobil DTE 20”” و زيت DTE 10 Excel Mobil و التي تدعم المصانع من خلال التوفير في استهلاك الطاقة و تكلفة الصيانة و التكلفة الكلية للزيوت حيث تستمر زيوت موبيل في العمل بكفاءة متناهية لفترة قد تبلغ ثلاثة مرات أكثر من الزيوت الأخرى مما يوفر الكثير من التكاليف على المصانع و يُسهم كذلك في الحفاظ على البيئة.

• انطلاقاً من دعمها و اهتمامها المُستمر بالصناعات الصغيرة و المتوسطة قامت شركة إكسون موبيل مصر بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة بإطلاق مبادرة “زيوت موبيل الصناعية” لتدريب و دعم أصحاب الصناعات الصغيرة و المتوسطة لرفع كفاءتهم و مساعدتهم على تحقيق أهدافهم و زيادة إنتاجيتهم بالشكل الذي يُسهم في دعم الاقتصاد المصري.

• اهتمام الشركة و دعمها المتواصل للصناعات الصغيرة و المتوسطة حيث تسعى شركة إكسون موبيل مصر من خلال زيوت موبيل الصناعية لتقديم مُنتجات عالية الجودة لتساعدهم على تحقيق أعلى معدلات الإنتاج و في ذات الوقت تُساهم في ترشيد استهلاك الطاقة وإ طالة عمر المُعدات.

• تستهدف الشركة من تعاونها مع مركز تحديث الصناعة تدريب أصحاب الصناعات الصغيرة و المتوسطة على بناء الهياكل التنظيمية لسير العمل في مصانعهم و تقسيم الإدارات المختلفة و بناء قدرات العاملين بالإضافة إلى رفع وعيهم بعوامل الأمن و السلامة وقد شهدت المرحلة الأولى تدريب و دعم أكثر من 50 مصنعاً مصرياً بالشكل الذي يضمن استمرار أعمالهم و تحقيق أهدافهم التنموية.

• تحرص الشركة على دعم الاقتصاد المصرى من خلال تقديم قيمة عالية يستفيد منها كل مستخدمي زيوت موبيل الصناعية.

• تؤكد الدراسات العلمية و السوقية أن استخدام زيوت موبيل الصناعية يعود بالمكسب على المصانع.

• تُعد زيوت موبيل الصناعية شريكًا استراتيجياً هاماً و مؤثراً في العديد من القطاعات الصناعية الحيوية في مصر كقطاع الحديد و الأسمنت و الصناعات البلاستيكيةو المقاولات و الأسمدة و الطاقة و شركات تكرير البترول.

• تعتمد تلك القطاعات على زيوت موبيل الصناعية التي تتميز بأعلى معايير الجودة و اتباع أحدث التكنولوجيات الحديثة في تصنيعها طبقًا للمواصفات العالمية ليس هذا فحسب بل تضع إجراءات صارمة من قسم هندسة الجودة بالشركة لضمان أعلى معدلات الجودة والسلامة.

• تقوم شركة إكسون موبيل مصر من خلال زيوت موبيل الصناعية بتقديم تدريبات شاملة لفرق العمل بهذه المصانع تتضمن العديد من الموضوعات الهامة مثل تنمية مهارات و رفع كفاءة مهندسي و عمال المصانع التي تتشارك معها زيوت موبيل الصناعية من ضمن الأهداف الأساسية.

عنوان الشركة

1097 كورنيش النيل – جاردن سيتي – القاهرة – مصر

أرقام هواتف الشركة

02-2791-6200

الموقع الإلكتروني للشركة

شركة إكسون موبيل مصر

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى