أخبار البترول

” رئيس الوزراء ” يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال مايو ٢٠٢٤

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، والجهات الحكومية المرتبطة بها، خلال شهر مايو من عام 2024، الجاري ، وذلك من خلال تقرير مُفصّل أعدّه الدكتور  طارق الرفاعي مدير المنظومة.

وأكَّد رئيس مجلس الوزراء دعمه الكامل لمنظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة، ومتابعة أداء جميع الجهات الحكومية المرتبطة بها إلكترونيًا؛ في سبيل تحقيق تواصل فعال بين الحكومة والمواطنين، من حيث تلقي الشكاوى وفحصها ومعالجة أسبابها؛ استكمالًا لجهود الحكومة في مختلف المجالات التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأوضح التقرير أن وزارات: الصحة والسكان، والدفاع، والأوقاف، و البترول و الثروة المعدنية، والنقل، والسياحة والآثار، والشباب والرياضة، والكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتموين والتجارة الداخلية، والتضامن الاجتماعي والطيران المدني والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد حققوا نسب إنجاز واستجابات مميزة كماً ونوعاً في التعامل ومعالجة أسباب الشكاوى والرد عليها.

وأضاف الدكتور طارق الرفاعي أن وزارة البترول والثروة المعدنية قامت بالتنسيق مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركاتها التابعة بالتعامل مع (٢٦٠٢) شكوى وبلاغ، وتعاملت الوزارة معها بجدية بتوجيه فرق عمل الطوارئ بالشركات المختلفة لأماكن الشكاوى والبلاغات. وقامت بمعالجة الأسباب والرد على (۲۲۸۷) شكوى وبلاغا منها بنسبة إنجاز بلغت ۸۸٪ من إجمالي الشكاوى والبلاغات.

#رئاسة_مجلس_الوزراء

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى