أخبار البترول

” الرئيس السيسي ” يفتتح مشروع مجمع صومعة تخزين الحبوب

" بتروجيت " .. نفتخر بالمساهمة في تنفيذ المشروع

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أمس الاثنين ، الموافق 5/13/2024 مشروع مجمع صومعة تخزين الحبوب ؛ ضمن افتتاح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة الذي يقع على طول طريق محور روض الفراج – الضبعة الجديدة.

وتم تنفيذ المشروع على المساحة المستهدفة إصلاحها والتي تبلغ 1,05 مليون فدان ، من إجمالي 2,2 مليون فدان مساحة الدلتا الجديدة لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر وتصدير الفائض.

حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والمهندس طارق المُلا وزير البترول والموارد المعدنية والمهندس وليد لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجيت.

وعلى هامش الافتتاح ؛ استمع الرئيس السيسي إلى شرح مفصل من المدير التنفيذي لوكالة مستقبل مصر الدكتور بهاء الغانم حول الصوامع الموردة بالحبوب سواء قمح أو أرز أو ذرة أو فول صويا ، بعد ذلك قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة لموقع صوامع التخزين.

جدير بالذكر أن شركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية ” بتروجيت ” قد قامت بكافة الأعمال المدنية ونقل التربة وأعمال الخرسانة وتصنيع وتركيب الهياكل المعدنية بالإضافة إلى تنفيذ كافة الأعمال الكهربائية الخاصة بالصوامع.

مشروع مجمع صومعة تخزين الحبوب
مشروع مجمع صومعة تخزين الحبوب

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروجيت

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى