فيديو بترونيوزأخبار البترول

بالفيديو .. ” المُلا ” : نستهدف نشر ألف محطة للغاز الطبيعي بجميع المحافظات

أكد المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية أن افتتاح محطة متكاملة بمنطقة وسط البلد للتموين بالغاز الطبيعي و الشحن الكهربائي يأتي استكمالا للخطة التي بدأت للتركيز على تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي كجزء من الخدمات المؤداه للمواطنين كوقود بديل للسولار و البنزين.

و أضاف ” المُلا ” خلال تصريحات تليفزيونية على هامش افتتاح محطة متكاملة بمنطقة وسط البلد للتموين بالغاز الطبيعي والشحن الكهربائي ، أمس السبت ، أن الغاز الطبيعي يتميز بأن سعره أرخص ، مضيفاً : ” أننا نسعى أن يكون الغاز الطبيعي متوفر بكافة المحافظات و الطرق و المحطات ، مشيراً إلى أنه خلال أخر 3 سنوات نستهدف نشر 1000 محطة للغاز الطبيعي تم تحديدهم و جاري العمل فيهم “.

وتابع المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية ، أن هناك  750 محطة تقدم الخدمة للسيارات بجميع محافظات الجمهورية بلا استثناء.

جدير بالذكر أن المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية قد افتتح بالأمس المحطة المتكاملة ( مصر للبترول – غازتك ) لتقديم خدمات تموين السيارات بالوقود السائل والغاز الطبيعي والشحن الكهربائي للسيارات في شارع عبدالخالق ثروت بوسط القاهرة ، وذلك بعد تطويرها بالكامل وإضافة خدمة التموين بالغازالطبيعي لخدماتها.

و أوضح المهندس طارق الملا عقب الافتتاح أن التوسع في إنشاء محطات تموين بالغاز الطبيعي أحد الحلول المهمة ضمن استراتيجية الوزارة لزيادة و تشجيع استخدام هذا النوع من الوقود الاقتصادي و الموفر للمواطن ، مشيراً إلى أن استراتيجية الوزارة تعمل علي توفيره في مختلف الطرق والمحاور للتيسير علي مستخدمي السيارات ، وأنها نجحت في تحقيق
توسع وانتشار غير مسبوق لمحطات تموين السيارات بالغاز في مختلف المحافظات والمدن خلال السنوات الثلاث الاخيرة تزامناً مع انطلاق المبادرة الرئاسية لدعم استخدان الغاز كوقود.

فيديو .. شاهد تصريحات المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية خلال افتتاح محطة (غازتك _مصر للبترول) المتكاملة بوسط البلد

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى