أخبار البترول

“موبكو” تصدر أول شحنة للخارج من منتج سائل “أدبلو”

الشحنة تأتي في اطار استراتيجية طموحة لوزارة البترول لفتح أسواق جديدة

أعلنت شركة موبكو  ” مصر لتصنيع البترول و الأسمدة”  إحدى شركات قطاع البترول المصرى على صفحتها الرسمية عن تصدر أول شحنة من منتج سائل “أدبلو” للخارج .

تأتي تلك الخطوة في اطار استراتيجية طموحة لوزارة البترول التي يدعمها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لدعم الشركات المصرية في فتح أسواق جديدة وتماشيا مع التوجيهات المستمرة للمهندس أحمد محمود السيد رئيس مجلس ادارة الشركة بأهمية كسب ثقة و مصداقية العملاء في دول العالم و الاسواق الخارجية .

شركة موبكو تعمل في قطاع المواد البترولية مع التركيز على الأسمدة و الكيماويات الزراعية كالأمونيا و اليوريا و النيتروجين و هى شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مارس 2015 حيث أنها أكبر شركة منتجة لسماد اليوريا .

و يذكر ان شركة موبكو كانت قد شاركت في فعاليات المؤتمر السنوي الدولي للأسمدة ” IFA ” ، والذي عقد في الفترة من 20 إلى 22 مايو الماضي في دولة سنغافورة.

وأقيم المؤتمر الدولي للأسمدة هذا العام تحت شعار ” تغذية النباتات وتقوية المستقبل ” ، حيث يتصدى المؤتمر للتحديات الحادة لتحقيق الأمن الغذائي العالمي بالتوازي مع الانتقال إلى مستقبل منخفض الكربون كما حضرت ” موبكو ” خلال فعاليات المؤتمر اجتماعاً مع الجمعية العربية للأسمدة (AFA).

موبكو تصدر أول شحنه من منتج سائل ادبلو
موبكو تصدر أول شحنه من منتج سائل ادبلو

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة موبكو

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى