أخبار البترول

” بتروجيت ” تُشارك في فعالية حوار المناخ للاتحاد الأوروبي

شاركت شركة ” بتروجيت ” في فعالية حوار المناخ للاتحاد الأوروبي (EUCD’s) ، والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 29 إلى 30 أبريل 2024 ، تحت عنوان ” الطريق إلى أن يصبح محورًا إقليميًا للهيدروجين المتجدد “، و قد ركزت المناقشات على كيفية التحول مركز إقليمي للهيدروجين المتجدد.

و شارك في الحوار ممثلو وزارة البترول و وزارة الكهرباء و وزارة البيئة و مقدمي التكنولوجيا و شركات القطاع الخاص و ممثلي الاتحاد الأوروبي في الحوار من أجل تبادل بناء للمعلومات و دعم تنفيذ مذكرة التفاهم الهيدروجين المتجدد بين مصر و الاتحاد الأوروبي.

و قدم الدكتور زايد السيد (ممثل شركة بتروجيت) في اليوم الثاني من الحوار عرضا بعنوان ” التصنيع المحلي لمكونات نظام الهيدروجين المتجدد ” ، حيث قدم قدرات و خبرات بتروجيت EPC التي تركز على أنشطة البناء و التصنيع في “مشاريع الهيدروجين المتجدد” مثل المصافي و مصانع البترول المسال بالإضافة إلى المشاريع المحلية الضخمة.

و سلط العرض الضوء على اتفاقات بتروجيت الموقعة مع الشركات الدولية المتخصصة في مشاريع الهيدروجين ، بالإضافة إلى تقديم أنشطة تصنيع معدات معالجة بتروجيت في ورشها المعتمدة ASME و كفاءتها و خبرتها الرائعة في هذا المجال.

جانب من مشاركة "بتروجيت" في حوار المناخ
جانب من مشاركة “بتروجيت” في حوار المناخ

مصدر الخبر: الصفحة الرسمية لشركة بتروجيت

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى