أخبار البترول

” المُلا ” يلتقي ” جبران ” و هيئة مكتب نقابة البترول

مناقشة الموضوعات التي تهم جموع العاملين بقطاع البترول

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروه المعدنية ، اليوم بمقر الوزارة ، هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، و ذلك لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم جموع العاملين بـ ” قطاع البترول “.

حضر الاجتماع أحمد راندي رئيس الإدارة المركزية للاتصالات بوزارة البترول ، و أحمد السروجي الأمين العام للنقابة ، و رابح عسل نائب رئيس النقابة ، و عايدة محيي الدين نائب رئيس النقابة لشئون المرأة ، و عباس صابر أمين الصندوق للنقابة.

و تناول الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات التي تهم جموع العاملين بـ ” قطاع البترول ” و العمل على دراسة إيجاد حلول سريعة لبعض المعوقات التى تخص العاملين ، بالإضافة إلى مناقشة طرق و آليات تطوير منظومة العمل ، و منها ما هو خدمي يساهم في بث روح الانتماء للعاملين بالقطاع ، حيث تم الإتفاق على وضع آليات لتنفيذ بعض القرارات بعد دراستها و ذلك خلال الفترة القريبة القادمة و التي سيكون لها الأثر البالغ على العاملين بقطاع البترول.

و أشاد المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروه المعدنية بجهود العاملين بالقطاع و دورهم الهام من أجل دفع عجلة الإنتاج و استكمال مسيرة التنمية و التطوير وخصوصاً العاملين بمواقع الحقول.

و توجه محمد جبران رئيس نقابة البترول بخالص الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول ، مؤكداً على التقدير العميق نيابة عن القاعدة العمالية بقطاع البترول المصري لما لمسناه من جهد كبير خلال تلك الفترة التي تولى فيها المهندس طارق الملا منصب وزير البترول , و التي تمثل مرحلة غاية في الصعوبة.

و قال ” جبران ” أن ما لاحظناه من اهتمام بالغ نحو تطوير منظومة العمل داخل قطاع البترول و اهتمام الوزير بالعاملين خاصةً في الفترة الحالية والتي يتحمل فيها القطاع العبء الأكبر لدعم مصر في جميع الأزمات التي تخص الطاقة يؤكد على نجاح الوزارة في مواكبة الخطة الإقتصادية للدولة.

كما وجه جبران الشكر للوزير لحرصه الدائم على تلبية طلبات و مقترحات النقابة العامة وهو ما يؤكد الحرص على العامل الذي يمثل الركيزة الأساسية في تحقيق تقدم قطاع البترول المصري.

وزير البترول يلتقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
وزير البترول يلتقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
وزير البترول يلتقي هيئة مكتب نقابة البترول
وزير البترول يلتقي هيئة مكتب نقابة البترول

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى