إيجبسايجبس2023

” إيجبس ” : مجموعة NMDC تشارك في ” إيجبس 2024 “

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس ” في بيانٍ لها ، مشاركة  مجموعة ” NMDC ” بمعرض و مؤتمر مصر للطاقة ” EGYPS 2024 “.

و جاء نص البيان كالتالي :

” نحن فخورون بالترحيب بـ  ” بمشاركة مجموعة NMDC كعارض في  ” معرض مصر الدولي للطاقة – إيجبس 2024 ”.

و أضاف البيان : مجموعة NMDC  مؤسسة متكاملة للخدمات البحرية والطاقة  ولها بصمة تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وجنوب آسيا وخارجها. نحن نعمل على مشاريع طموحة ونقدم حلولًا مبتكرة حتى للتحديات الأكثر تعقيدًا.

و تقوم مجموعة NMDC تقديم حلول مبتكرة لمستقبل مستدام هو جزء لا يتجزأ من معالجة مشهد الطاقة المتطور. النطاق الواسع لمجموعة NMDC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وخارجها من أجل إحداث تأثير كبير على الطاقة والخدمات البحرية. من خلال المشاركة في فعاليات مثل معرض مصر للطاقة، تساهم NMDC في استكشاف حلول مبتكرة لتحديات الطاقة المعقدة .

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” EGYPS ” هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كان المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية قد أكد خلال الاجتماع الأول للجنة العليا المنظمة لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” ، أن النسخة القادمة من المؤتمر تشهد تحولاً جذرياً و توسعاً فى الأهداف و الرؤى لتنطلق في مسماها الجديد ” مؤتمر مصر للطاقة ” , و تتناول كافة قضايا الطاقة و مجالاتها ، و ذلك فى إطار الجهود الرامية لتحويل المؤتمر إلى منصة عالمية تولي أهمية لدعم التحول نحو الطاقة الخضراء ، وتتناول وفق رؤية شاملة التكامل بين موارد الطاقة من البترول و الغاز و الهيدروجين منخفض الكربون و مشروعات خفض الانبعاثات و تكنولوجيات و حلول الحفاظ على البيئة و الطاقات الجديدة و المتجددة .

و اشار إلى أن المؤتمر أصبح أحد أهم الأحداث العالمية المحفزة للاستثمارات والأعمال بسوق الطاقة العالمي ، وأحد أكبر دعائم أنظمة الطاقة في أفريقيا والشرق الأوسط ، مؤكداً على تزايد الاهتمام العالمي بالمؤتمر عاماً بعد عام و الشراكات الناجحة الناتجة عنه مما يعزز دور مصر كمركز إقليمي للطاقة.

و يقام معرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” بالقاهرة في الفترة من 12 : 14 فبراير 2024.

 

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس”

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى