أخبار البترول

” جبران ” يجتمع مع رؤساء اللجان النقابية بشركات البترول

التقى محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول برؤساء اللجان النقابية بشركات البترول بالمحافظات لمناقشة بعض الملفات والمطالب الخاصة بالعاملين ، وذلك بمقر النقابة العامة بحدائق القبة.

وأكد ” جبران ” على الدور الهام الذي يجب أن تلعبه اللجان النقابية بالشركات في مناقشة مشاكل العاملين في القطاع ووضع الخطط و المقترحات لحلول تلك المشاكل ، لافتاً إلى ضرورة وضع خطة انعقاد دورية للجان على أن تشمل تلك الخطة زيارات دورية لشركات القطاع ، وذلك لتحقيق التواصل المطلوب مع إدارات الشركات والعاملين بها.

وطالب ”  جبران ” باستمرار المضي قدماً نحو تحسين وتطوير الأداء في جميع الملفات ، منوهاً إلى أن ذلك هو السبيل لتحقيق جميع مطالبهم ، مؤكداً أن النقابة العامة للعاملين بالبترول تعمل جاهدة لمساندتهم والسعي على عدد من الملفات التي تخص العاملين.

وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، أنه لم يدخر جهداً في المطالبة بحقوق العاملين بجميع المواقع لرفع المستوى المادي لهم ، شرطاً أن يبذل جميع العاملين أقصى جهدهم في العمل وإنجاز جميع الملفات ليصبح لدينا نتاج ملموس يشعر به العمال.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الهامة ومنها المقرات الخاصة بالنقابة العامة بالسويس والقاهرة ، وعدد من متطلبات النقابيين للعاملين بشركات البترول ، ومنها التسويات وصندوق الإسكان لبعض الشركات والمعاش التكميلي وترقيات العاملين.

وأعرب رؤساء اللجان النقابية عن شكرهم وتقديرهم لحرص النقابة العامة للالتقاء بهم والاستماع إليهم ، مؤكدين أنهم سيبذلون كل الجهد في سبيل إرسال رسائل لجميع العاملين بشركات البترول لحثهم على إنجاز ما يكلفون به ، وإن النقابة تقف بجانبهم لتحقيق كافة مطالبهم.

حضر اللقاء أحمد السروجي الامين العام لنقابة البترول ، ورابح عسل نائب رئيس نقابة البترول ، وعباس صابر أمين صندوق نقابة البترول ، وأشرف المحروقي، عضو المكتب التنفيذي ، وهيثم زاد الدين رئيس المركز الاعلامي ، وعبدالله عبد الرحمن مشهور أمين لجنة العلاقات العامة ، وأحمد الجوهرى أمين الشباب ، ومحمود موسي أمين خدمات النقابة ، وأشرف شنهوري نائب البحر الأحمر ، وسعيد زكريا نائب السويس ، وأحمد مبارك نائب الاسكندرية ، ومحسن جبر أمين عام مساعد النقابة ، وأحمد نسيم أمين الصندوق المساعد للنقابة ، ومحمد صلاح أمين التثقيف والتدريب ، وعلي فوكس عضو المكتب التنفيذي ، وصبري علي أمين الشئون الصحية ، ومحمد يسري أمين العضوية ، وعلاء زكي أمين إسكان النقابة.

" جبران" يجتمع برؤساء اللجان النقابية بشركات البترول
” جبران” يجتمع برؤساء اللجان النقابية بشركات البترول

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى