أخبار البترول

“النقابة العامة للبترول” تختتم برنامج تدريبي للكوادر النقابية

"جبران" : الدورات التدريبية تبني وتطور من شخصية النقابيين فكرياً و علمياً

أختتمت النقابة العامة للعاملين بالبترول البرنامج  التدريبى عن “لائحة شئون العاملين لقطاع البترول” التي عقدت في الفترة من ٢٠٢٤/٠٤/١٥ إلي ٢٠٢٤/٠٤/١٨ بمقر شركة منار مصر للبترول.حيث تهدف خطة عمل النقابة العامة، تدريب القيادات النقابية علي أساسيات واختصاصات العمل النقابي ،وذلك بحضور محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول .
وفى ختام البرنامج التدريبي أشاد “جبران ” في كلمته بأهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني وتطور من شخصية النقابيين وتجهيزهم فكرياً وعلمياً لمواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية التي تواجههم.
كما أكد علي أهمية وضرورة تدريب الكوادر النقابية واعتبارهم سفراء لنقاباتهم للحفاظ على حقوق العاملين بما يجعلهم قادرين على الدفاع عن حقوقهم المشروعة.
وتناول اللقاء مناقشة بعض المقترحات لخدمة السادة الزملاء العاملين بقطاع البترول ، وأشاد المتدربين بجهود النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول برئاسة  ” جبران ” فى تنظيم مثل هذه  الدورات التدريبية والتثقيفية لتعريف النقاببين بحقوق العاملين وكيفية التعامل مع القضايا المختلفة التى قد تواجههم .
حاضر فى البرنامج التدريبي المهندس  طه عفيفي  رئيس مجلس إدارة شركة أبسكو “سابقاً ” وفي ختام البرنامج تم تسليم شهادات البرنامج للسادة النقابيين و قدم الشكر لإدارة منار مصر للبترول علي حسن التنظيم و التجهيز للبرامج التدريبية المختلفة .
جبران يختتم برنامج "لائحة شئون العاملين لقطاع البترول" بمنار مصر للبترول
جبران يختتم برنامج “لائحة شئون العاملين لقطاع البترول” بمنار مصر للبترول

تابعنا على جوجل

محمد عشيبة

كاتب صحفى و إعلامى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى