ايجيبسأخبار البترولايجبس2023إيجبس

فتح باب التقدُّم للاشتراك بجوائز EGYPS 2023 في مجال صناعة الطاقة

أعلنت الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” ، أنه تم فتح باب التقدُّم للاشتراك في جوائز إيجبس العالمية للاستدامة في مجال صناعة الطاقة.

و أوضح البيان أن جوائز إيجبس العالمية للاستدامة في مجال الطاقة ستُمنح لمشاريع الحوكمة البيئية و الاجتماعية و المؤسسية و المسؤولية الاجتماعية للشركات و الصحة و السلامة البيئية من جميع أنحاء العالم.

و أشار إلى أن الجوائز متاحة لشركات النفط و الغاز و قطاع الطاقة الوطنية و الدولية ، و مقاولي EPC ، و مقدمي الخدمات ، و مصنعي المعدات الأصلية ، و مقدمي التكنولوجيا و الحلول أو أي شركات أخرى لديها مشاريع ESG و CSR و HSE.

و تتصدر جوائز إيجبس العالمية للاستدامة في مجال الطاقة لجنة تحكيم رفيعة المستوى تقوم بمراجعة و تصنيف جميع المشروعات المُقدمة من خلال عملية تقييم غير منحازة على مرحلتين ، بعد الجولة الأولى من التقييمات عبر الإنترنت ، تختار لجنة التحكيم ستة مشاريع في القائمة المختصرة لكل فئة تتم دعوتها لإجراء مقابلات وجهاً لوجه ، و بعد الانتهاء من المقابلات ، تجري لجنة التحكيم جولة نهائية من التقييمات لاختيار أربعة متسابقين نهائيين لكل فئة.

و سيتم الإعلان عن فائز واحد و مستلم واحد لكل فئة يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 في حفل توزيع جوائز EGYPS 2023 للاستدامة العالمية في مجال الطاقة.

• للحصول على التفاصيل الكاملة للفئات و معايير الدخول والمواعيد النهائية و كيفية التقديم – إضغط هنا

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى