أخبار البترول

” الحمرا أويل ” تُنظم إفطاراً جماعياً للعاملين بالشركة

نَظمت شركة الحمرا أويل حفل إفطار رمضان ، و ذلك بحضور المهندس محمد شحاتة رئيس الشركة و عدد من قيادات الشركة بهدف تعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية يعلوها روح الأخوة و المحبة.

حضر الإفطار المهندس محمد شحاتة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و المهندس اشرف جاد الكريم المدير العام و العضو المنتدب و بحضور الجيولوجي أبو بكر ابراهيم ممثلا عند الدكتور محمود دبوس رئيس مجلس إدارة أي بي أر إنرجي جروب و قيادت الشركة واللجنة النقابية والسادة مديري العموم بالشركة والعاملين بالمركز الرئيسي وحقول العلمين و أعضاء اللجنة النقابية.

و كان باستقبال قيادات الشركة بحقول العلمين المهندس هاني عزيز نائب مدير عام العمليات و عضو مجلس الادارة و المهندس السيد رجب مدير عام حقول العلمين.

و قام المهندس محمد شحاتة بتهنئة العاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك معرباً عن سعادته بالتواجد وسط الزملاء بموقع العمل بحقول العلمين و أشاد بالجهود التي يبذلها العاملين لتحقيق أهداف شركة الحمرا أويل.

و أعرب ” شحاته ” عن سعادته بلقاء الزملاء في شهر رمضان المبارك و مؤكداً على روح الود و المحبة التي يتميز بها جميع العاملين متمنيا للعاملين، دوام الصحة و العافية و للشركة مزيداً من التقدم و الازدهار.

كما قدم ” شحاتة ” الشكر لجميع العاملين بالشركة على كل ما يقدمونه من عمل و جهد مميز خاصة خلال شهر رمضان متمنيا لهم التوفيق و التقدم و بذل المزيد من الجهد لرفعة شأن الشركة مشدداً على اتباع تعليمات السلامة و الصحة المهنية .

و أبدى جميع العاملين سعادتهم البالغة بتنظيم حفل الإفطار، مؤكدين أهمية اللقاءات الجماعية خلال هذه الأيام المباركة و التي تعمل على تعزيز العلاقات و الترابط بين العاملين و تؤكد قيم الشركة في العمل كأسرة واحدة مترابطة.

و قام الجيولوجي أبو بكر إبراهيم بالقاء كلمة شكر فيها جميع العاملين و قيادات الشركة على الجهد المبذول للحفاظ و رفع معدلات الانتاج و تمنى لهم دوام التوفيق و الازدهار.

جانب من حفل الإفطار
جانب من حفل الإفطار

مصدر الخبر:  الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى