تواصل

بتروتريد تفتتح ” مركز خدمة عملاء ” متكامل بنادي اليخت بالأسكندرية

استقبل اللواء طارق هيكل المدير التنفيذي لنادي اليخت بالأسكندرية ، المحاسب ياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و القناة و الأسكندرية و سيناء تمهيدا لافتتاح ” مركز خدمة عملاء ” بمقر النادي لخدمة الأعضاء .
يأتي هذا في إطار سعي الشركة لافتتاح مراكز خدمة عملاء متكاملة تتيح للعملاء خدمات التحصيل من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة P.O.S و كذلك حل جميع مشكلاتهم من خلال وجود مندوبين للشركة أحدهما للتحصيل و الثاني لخدمة العملاء .
و شهد اللقاء حفاوة كبيرة من قيادات النادي ، و تم خلال اللقاء مناقشة آليات التنفيذ و التوقيتات المناسبة لتواجد مندوبي الشركة . و في ختام اللقاء قدم المحاسب ياسر كفافي درع الشركة للواء طارق هيكل تقديرا لشخصه و مكانته و تعاونه الكبير في تسهيل الاتفاق على تدشين مركز خدمة العملاء الجديد .
و يأتي هذا التعاون في إطار سعي شركة بتروتريد لتعظيم الاستفادة من ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة POS و التي تتيح للعملاء دفع فاتورة أي وحدة على مستوى الجمهورية دون التقيد بمنطقة جغرافية بعينها .
و أعرب اللواء طارق هيكل عن سعادته بافتتاح المركز المتكامل لخدمة العملاء و الذي سيوفر للأعضاء خدمة كبيرة تتيح لهم الاستفادة من ميزات التحول الرقمي حرصا على راحتهم و تيسيرا للخدمات المقدمة إليهم و هو ما تسعى إليه دائما إدارة النادي .
كما أعرب المحاسب ياسر كفافي عن سعادته بحفاوة الاستقبال و التعاون و التقدير الكبير الذي لمسه من قيادات نادي اليخت ، كما أوضح أنه سيتم الإعلان قريبا عن افتتاح العديد من مراكز خدمة العملاء المتكاملة في عدد من الجهات الخارجية بالأسكندرية .

شاهد فيديو و صور الزيارة :

3

20

DSC 1112

DSC 1113

DSC 1138

DSC 1143

DSC 1147

DSC 1151

DSC 1177

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى