أخبار البترول

تحت شعار ” لا للمخدرات ” .. العامرية للبترول تختتم دورة الإدارات الرياضية

اختتمت شركة العامرية لتكرير البترول دورة الإدارات لكرة القدم التي أقامتها الشركة تحت شعار ” لا للمخدرات ” بفوز فريق الإدارة العامة للأمن بكأس الدورة.

أقيمت الدورة تحت رعاية المهندس حسام شوقي رئيس مجلس إدارة شركة العامرية لتكرير البترول و بحضور السيد جمعة عضو مجلس الشيوخ و عدداً من قيادات الشركة و العاملين بها.

و أكد ” شوقي ” على ضرورة ممارسة العاملين للرياضة و مكافحة المخدرات ، مُرحباً بمشاركة ” جمعة ” كممثلاً عن مجلس الشيوخ في تلك الفعاليات.

من جانبه أعرب ” جمعة ” عن سعادته لحضور الدورة و تشجيع العاملين على ممارسة الرياضة ، مُشيراً إلى تنظيم حدث رياضي ضخم للعاملين قريباً.

جدير بالذكر ؛ أن المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية قد أشاد خلال ترأسه لاجتماع مناقشة أعمال الجمعية العامة لشركة العامرية لتكرير البترول في يناير الماضي ، بالدور الهام الذي تلعبه مصفاة العامرية ضمن منظومة صناعة التكرير المصرية و أهمية البرامج التطويرية من مشروعات تطوير أو تحول رقمي في زيادة كفاءة أداء مصافي التكرير و الحفاظ على ريادتها من خلال الوصول بها لأداء يواكب ما تقدمه مثيلاتها العالمية، مؤكداً على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة و الصحة المهنية و الحفاظ على البيئة و خفض الانبعاثات في ضوء قوانين الحفاظ علي البيئة.

جانب من فعاليات الدورة الرياضية بشركة العامرية لتكرير البترول
جانب من فعاليات الدورة الرياضية بشركة العامرية لتكرير البترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى