أخبار بتروتريد

”بتروتريد“.. تواصل التوعية بأهمية السلامة و الصحة المهنية فى طنطا

عدسة الزميل : محمدعشيبة 

نظَّمت شركة بتروتريد ندوة  للتوعية بالسلامة و الصحة المهنية بمقر منطقة شرق طنطا للعاملين بمناطق محافظتي الغربية و المنوفية قدم الندوة المهندس ايمن يحي طة مدير عام مساعد بإدارة السلامة والصحة المهنية .

تناولت الندوة مفهوم السلامة و الصحة المهنية وان ليس هدفها فقط الحفاظ على المنشآت ، بل يستهدف في المقام الأول الحفاظ على العنصر البشري و هو العنصر الأهم ، و هو ما تسعى إليه الشركة في كافه منشآتها من خلال مراعاه كافة إشتراطات السلامه المهنيه و تدريب العنصر البشري على وسائل الصحة والسلامه المهنية

حضر الندوة المحاسب عبدالرحمن ابو النصر مدير عام تنفيذي الغربية و المحاسب السيد السرساوي مدير عام تنفيذي المنوفية  و أحمد عباس مدير عام تنفيذى مسبق الدفع بالغربية و العديد من قيادات مناطق الغربية والمنوفية و مجموعة من الزملاء العاملين بهما  .

و ذلك أستكمالا لحملات التوعية و سلسلة من الندوات التي تم تنظيمها بالمناطق المختلفة بمناسبة اليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية بشركة  بتروتريد  في إطار توعية العاملين بأهمية توافر إرشادات السلامة و الصحة المهنية .

يأتي ذلك بمناسبة احتفال وزارة البترول  باليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية تحت عنوان (عهد جديد للسلامة و الصحة المهنية – HSE New ERA).

                                                                        المهندس ايمن يحي طة 

                                                    جانب من الندوة بمنطقة شرق طنطا 

 

                                                                     

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى