أخبار بتروتريد

” بتروتريد “ .. تواصل التوعية بأهمية السلامة والصحة المهنية بجنوب الوادي

نظَّمت إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة بتروتريد  عدد من  الندوات التوعوية عن أهمية دور السلامة والصحة المهنية للعاملين بمناطق جنوب الوادي  و ذلك ضمن سلسلة من الندوات التي تم تنظيمها  بجميع مناطق الشركة .

عُقدت منطقة الأقصر ندوة توعوية مصغرة  قدمها الزميل أحمد نوبي منطلب رئيس قسم السلامة و الصحة المهنية بحضور مصطفى على مدير منطقة الأقصر  و عدد من العاملين بالمنطقة  تناولت الندوة مفهوم السلامة و الصحة المهنية و دورة في الحفاظ على العنصر البشري و هو العنصر الأهم ، بالتوازي مع الحفاظ على المنشآت ، و هو ما تسعى إليه الشركة في كافه منشآتها من خلال مراعاه كافة إشتراطات السلامه المهنية .

كما نظمت منطقة نجع حمادي ندوة توعوية قدمها الزميل المهندس احمد فتحي محمد مدير إدارة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة و تناولت الندوة عدة محاور في مجال السلامة و الصحة المهنية ، منها مفهوم السلامة و الصحة المهنية و الاشتراطات التي يجب توفرها في المنشآت و ضرورة منع التدخين نهائياً في مقرات الشركة حضرالندوة عبدالفتاح عوض مدير منطقة نجع حمادي و عدد من العاملين بالمنطقة .

فى نفس السياق عقدت منطقة سوهاج ندوة عن السلامة و الصحة المهنية قدمها الزميل سعد السيد سعد مدير إدارة السلامة و الصحة المهنية وحماية البيئة تحت عنوان سياسة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بالشركة وكيفية الحفاظ على الحياة كما تناولت الندوة اصابات العمل وذلك بحضور محمود محمد ربيعى مدير عام مساعد منطقة سوهاج و عددمن العاملين بالمنطقة .

كما نظمت منطقة طما جلسة توعية و أرشادات قدمها الزميل علي عبد الحليم محمد رئيس قسم السلامة والصحة المهنية عن أهمية السلامة و الصحة المهنية و ذلك بحضور احمدعلام مدير عام مساعد منطقة طما و عددمن العاملين بها .

كما عقدت منطقة أسيوط فى اليوم الاخير لفاعليات الاحتفال باليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية أجتماع لاعضاء لجنة السلامة والصحة المهنية بالمنطقة لوضع التوصيات و المحاور الرئيسية لعمل اللجنة خلال الفترة القادمة  و استمرار حملة التوعية للعاملين بشكل منتظم وذلك بحضور مصطفى حلمى مدير منطقة اسيوط و محمدفوزى مدير ادارة السلامة والصحة المهنية و عدد من اعضاء اللجنة كما قامت اللجنة بجولة تفقدية داخل ادارات المنطقة المختلفة  .

يأتي ذلك استكمالا لحملات التوعية بمناسبة اليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية بشركة  بتروتريد .و في أطار احتفال وزارة البترول  باليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية تحت عنوان (عهد جديد للسلامة و الصحة المهنية – HSE New ERA) .

 

                       منطقة الاقصر                                                                          
                    منطقة نجع حمادي                                                                               
                 العاملين بمنطقة نجع حمادي                                                                 

 

                      منطقة سوهاج                                                                      

 

         العاملين بمنطقة سوهاج                                                                  
                           منطقة طما                                                                                      
                  منطقة أسيوط                                                                         
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى