أخبار بتروتريد

“بتروتريد” .. ندوتين لتوعية العاملين بالموقع بجنوب الوادي

إدارة السلامة و الصحة المهنية تواصل حملتها التوعوية للعاملين

نظَّمت شركة ”  بتروتريد ”  ندوة توعوية عن اهمية السلامة و الصحة المهنية للعاملين بقسم القراءات و التحصيل بمنطقة   أسيوط .

كما نظمت ندوة أخرى بمنطقة طما  و ذلك ضمن سلسلة حملة التوعية التي تنظمها الإدارة العامة للسلامة و الصحة المهنية للعاملين بمواقع العمل .

قدم الندوتين كلاً من الزملاء : محمد فوزي  و أيهاب محمدفرحات و علي عبدالحليم  من إدارة السلامة والصحة المهنية ، بحضور عدداً  من القيادات و العاملين .

تناولت الندوتين  المحاور الهامة في مجال السلامة و الصحة المهنية ، منها التعريف بمفهوم و وسائل و اشتراطات السلامة و الصحة المهنية و كيفية تنفيذ العاملين لهذه الوسائل و الاشتراطات أثناء العمل .

تهدف سلسلة الندو ات لتوعيه العاملين و توفير كافة وسائل الدعم التوعوي و الإرشادي  من خلال إصدار تعليمات خاصة لتوفير وسائل السلامة في مجال القراءة و التحصيل و خصوصاً في فصل الصيف للحفاظ على سلامتهم بالشركة و مواقع العمل .

تأتي الندوات  ضمن حملة توعية السلامة لأعمال القراءات و التحصيل التي تنظمها ادارة السلامة و الصحة المهنية  بشركة بتروتريد خلال شهر يونيو ٢٠٢٣ ، و التي تأتي ضمن حملات التوعية المستمرة و المخطط لها خلال العام الحالي .

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى