أخبار البترولايجبس2022ايجيبسإيجبس

شركة ” بترومنت ” تنجح في توقيع العديد من الاتفاقيات البترولية خلال ” إيجبس 2022 “

مذكرة تفاهم بين شركتي " بترومنت و الخريف للبترول "

نجحت شركة بترومنت في توقيع العديد من الاتفاقيات مع عدد من شركات البترول الكبرى على هامش مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول “ إيجبس 2022 ” ، حيث قام المهندس أحمد فؤاد رئيس الشركة بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ Emerson ” الأمريكية متعددة الجنسيات .

و تعد شركة Emerson إحدى اكبر الشركات المتخصصة في مجال الكهرباء و التحكم الالي و منتجاتها المختلفة و المستخدمة بكافة المشروعات البترولية و يأتي توقيع الاتفاقية تكليلاً للجهود المشتركة بين الشركتين خلال الفترة الماضية خاصة التعاون بينهما في تنفيذ المشروعات المختلفة بـ قطاع البترول المصري .

و قد تم توقيع اتفاقية التعاون بجناح الشركة بالمعرض بحضور ” Vidya Ramnath ” رئيس الشركة بنطاق الشرق الأوسط و أفريقيا.

شركة بترومنت توقع اتفاقية مع ” Karad “

كما قام المهندس أحمد فؤاد رئيس الشركة بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ Karad ” بحضور علاء عدلي رئيس مجلس إدارة الشركة و أدهم مكيوي المدير العام للشركة المتخصصة في مجال تقديم الخدمات البترولية في الكهرباء و التحكم الالي و توريد و تركيب محطات اساله الغاز و إنتاجه .

أيضا قام رئيس ” بترومنت ” بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة “ OTSO Energy Solutions ” بحضور ” Barrett Bates ” رئيس الشركة الأمريكية و مريم دويدار ممثلة شركة طاقة سيرف ، و تعد الشركة إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تصنيع المعدات البترولية ، حيث تم الاتفاق علي تعظيم التصنيع المحلي بمصر من خلال إجراء عمليات التصنيع لتلك المعدات من خلال الاستفادة بإمكانيات ورش ” بترومنت “بالإسكندرية.

مذكرة تفاهم بين” بترومنت ” و ” الخريف للبترول “

كما شهد اليوم الثاني لمؤتمر ” إيجبس 2022 ” توقيع مذكرة تفاهم بين ” بترومنت ” و شركة الخريف للبترول إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات البترولية و تشييد محطات معالجة البترول و الغاز ، كما أنها إحدي الشركات المتخصصة في تصنيع و توريد المضخات الغاطسة و تكنولوجيا زيادة إنتاج البترول و الغاز بحضور المهندس طاهر علي الرئيس التنفيذي لشركة الخريف للبترول .

كما وقعت ” بترومنت ” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ” Deep International ” إحدى الشركات المتخصصة في توريد و تأجير ضواغط الغاز و معدات التشغيل بمواقع الإنتاج البترولية ، بحضور نائب رئيس شركة “ Deep International ” السيد “Chris McMillan ” الذي أعرب عقب توقيع اتفاقية التعاون المشترك عن تطلعه لتعزيز التعاون مع ” بترومنت ” خلال الفترة المقبلة .

 

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى