يوم المرأة العالميأخبار البترول

اليوم العالمي للمرأة .. ” خلود بسيوني ” نموذج مُشرِّف للمرأة الناجحة بقطاع البترول

يحتفل العالم في 8 مارس من كل عام بـ اليوم العالمي للمرأة ، و هو فرصة لتجسيد إرادة المرأة و التحديات التي تواجهها في جميع أنحاء العالم.

و على مرّ العصور أثبتت المرأة المصرية أنها قادرة على التأثير و الإبداع في مختلف المجالات ؛ و من الأمثلة الناجحة و الفعالة بقطاع البترول المصري السيدة / خلود بسيوني مساعدة المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية.

و نجحت السيدة / خلود بسيوني في أن تكون أفضل واجهة للوزارة في المحافل و المؤتمرات الدولية ، حيث استطاعت بعملها و بجهودها الدؤوبة و إخلاصها المُتميز أن تُصبح رمزاً للكفاءة و التفاني في العمل.

و أصبحت السيدة / خلود بسيوني في فترة قصيرة واحدة من أهم الكوادر المؤثرة في قطاع البترول المصري ، و التي تعمل بصمت و دون ضجيج ، لما تقدمه من خدمات جليلة للوزارة و للوطن من خلال تنظيمها لأجندة المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية و تواصلها مع العديد من الشركاء الأجانب و وزراء الطاقة الدولية.

و تخرجت ” بسيوني ” من كلية الألسن بجامعة عين شمس ، و تمتلك العديد من اللغات الأجنبية ، بالإضافة إلى أنها تقوم حالياً بتحضير رسالة الماجستير الخاصة بها لتضاف إلى مسيرتها العلمية و المهنية الرائعة.

و في اليوم العالمي للمرأة تحية لتلك السيدة التي تُعد من النماذج المشرفة التي يُحتذى بها في الكفاءة و التفاني.

تكريم المهندس طارق المُلا للسيدة / خلود بسيوني
تكريم المهندس طارق المُلا للسيدة / خلود بسيوني في احتفالية هي والمرأة 2023
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى