أخبار البترول

” أسبك “ تحصل على شهادة ISO 45001-2018 لأنظمة السلامة

في إطار العمل على الإسراع بحصول شركات المنطقة الجغرافية البترولية بالاسكندرية على تحديث شهادة سلامة الأداء والجودة اللازمة لاستدامة عملياتها الإنتاجية وزيادتها مع الاستمرار في تأمين سلامة الأفراد والمنشآت وتوفير بيئة عمل آمنة ، حصلت شركة الاسكندرية للمنتجات البترولية المتخصصة أسبك ( ASPPC ) على شهادة ISO 45001-2018 الخاصة بأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية لجميع وحداتها الإنتاجية والخدمية تحقيقا لرؤية وزارة البترول والثروة المعدنية ولتحسين الأداء والحفاظ على استدامة وجودة الإنتاج وتعزيز وتحسين كفاءة العمل. ونجحت شركة ( أسبك ) المتخصصة في إنتاج المحاليل والمستحلبات البيتومينية للطرق والشموع المركبة الفازلين بأنواعه ، في اجتياز عمليات التدقيق والتفتيش التفصيلي وصيانة المنظومة المتخصصة ، التى يتعين إجراؤها كل عام لكافة القطاعات العاملة بها للحصول على الشهادة .

جدير بالذكر أن شركة ( أسبك ) هى إحدى شركات قطاع البترول المصري و التي تأسست عام 1998 وفقا لأحكام قانون ضمانات و حوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997.

وتهدف الشركة إلى تغطية طلب السوق المحلية من المنتجات البترولية المتخصصة و تصدير الفائض إلى الدول المجاورة ،

تتمتع منتجات أسبك – الإسكندرية للمنتجات البترولية بمزايا بيئية عديدة منها إمكانية الاستخدام البارد و النظافة البيئية و الخلو من المذيبات و كذلك إمكانية استخدامها و تطبيقها والتعامل معها بأمان.

• لا ينتج عن منتجات الشركة أي فضلات ضارة خلال أو بعد الاستخدام حيث تتميز منتجاتها بأنها تحافظ على البيئة و كذلك الطاقة ، وتتمثل منتجات الشركة في الآتي :

• تنتج الشركة مجموعة من أنواع الشمع الذي يُستخدم في التعبئة و التغليف و صناعة الورق و المواد اللاصقة المذابة بالحرارة و العناية الصحية و الشخصية و الأدوية و صناعة الأغذية و القدرة السنوية لوحدة الإنتاج 3 ألاف طن.

• تنتج الشركة مجموعة من مستحلبات الطرق تستخدم في إنشاء الطرق وصيانتها و القدرة السنوية لوحدة الإنتاج 20 ألف طن.

• تنتج الشركة أنواع مختلفة من المستحلب الصناعي المستخدم في تشييد الطرق و حماية الخرسانة و حماية المعادن و أنظمة منع تسرب المياه و القدرة السنوية لوحدة الإنتاج 3 ألاف طن.

• ننتج شركة الإسكندرية للمنتجات البترولية أنواعاً متعددة من الفازلين المستخدم في تصنيع كابلات الاتصالات و المواد الأساسية لتصنيع مستحضرات التجميل و الأغراض الصناعية الأخرى و القدرة السنوية لوحدة الإنتاج 3 ألاف طن.

• تعتبر ASPPC المنتج الرئيسي لمستحلبات البيتومين في مصر حيث تم توثيق منتجاتها من قبل الهيئة المصرية للمعايير و الجودة في عام 2002.

• لدى ASPPC أربع وحدات إنتاج متخصصة في منتجات البيتومين و الشموع و الهلام البترولي.

اسبك تحصل علي شهادة I 2018 45001 ISo
اسبك تحصل علي شهادة I 2018 45001 ISo
مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى