أخبار البترول

اعتماد نتائج أعمال شركة ” تاون جاس ” عن عام 2021

عقدت الجمعية العامة العاديه للشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن ” تاون جاس ” اجتماعاً لاعتماد نتائج أعمالها خلال عام 2021 ، وذلك بحضور الدكتور مجدي جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ” إيجاس ” ، و الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول .

حيث استعرض المهندس محمد فتحي رئيس الشركة موجز عن أهم نتائج الأعمال التي حققتها الشركة خلال عام 2021 ، حيث أشار إلى تحقيق الشركة إجمالى إيرادات بلغت ٣ مليار جنية و صافي ربح تجاوز ٤٥ مليون جنية في سابقة تُعد هي الأولى للشركة.

جاء ذلك نتيجة زيادة معدلات توصيل الغاز لكافة العملاء بمختلف أنشطتهم الصناعية و التجارية و المنزلية ، حيث تم توصيل الغاز الطبيعي لعدد ٢٣٦ ألف عميل في محافظات القاهرة ، الجيزة ، الأسكندرية، الإسماعيلية و بورسعيد ليصل إجمالي عملاء الشركة إلى ٤,٣ مليون عميل بما يُمثل ٣٣ ٪؜ من إجمالي مستخدمي الغاز الطبيعي في مصر.

و ساهمت تاون جاس أيضاً في توصيل الغاز لعدد ٧٢ محطة تموين سيارات ضمن مبادرة استخدام الغاز كوقود للسيارات.

و كان لمشروع حياة كريمة النصيب الأكبر من اهتمام الشركة حيث تم البدء في توصيل الغاز لعدد ٢٢ قرية بمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة ، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من ٣٨ ألف وحدة سكنية بمشروعات الإسكان الإجتماعي.

و كذلك المساهمة في كافة مشروعات الدولة المختلفة مثل مشروع ممشى أهل مصر و منطقة الفواخير بمصر القديمة و تطوير منطقة المنتزة بالأسكندرية و المدينة الرياضية العالمية بطريق السخنة.

كما تم استعراض ما تم من تطوير شامل لمنظومة خدمة العملاء وتقديم الخدمة بنظام الشباك الواحد واستخدام التكنولوجيا الحديثة لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة و يسر تماشياً مع سياسة الدولة في هذا الشأن.

بالإضافة إلى الأعمال الغير نمطية التي قامت شركة تاون جاس بتفيذها مثل مشروعات تركيب خلايا الطاقة الشمسية و تنفيذ ٥١ عملية ثقب على الساخن على خطوط الصلب المختلفة أبزرها تنفيذ ١٧ عملية لصالح شركة ميدور بمُجمع تكرير البترول ببرج العرب بالأسكندرية.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تاون جاس

اعتماد نتائج اعمال شركة تاون جاس عن عام 2021
اعتماد نتائج اعمال شركة تاون جاس عن عام 2021
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى