أخبار البترولفيديو بترونيوز

فيديو .. ” مودرن جاس ” عام من الإنجازات

نشرت الشركة الحديثة للغاز الطبيعي ” مودرن جاس ” فيلماً تسجيلياً بعنوان ” مودرن جاس .. عام من الإنجازات ” يتحدث عن أهم إنجازات الشركة بعد مرور العام الأول على تأسيسها.

و استعرض الفيديو  أبرز إنجازات الشركة المتحققة خلال العام ، حيث استطاعت الشركة أن تحقق إنجازات غير مسبوقة ساهمت في دفع عمليات توصيل الغاز الطبيعي بالمشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي إلى الأمام ، و كذلك المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ، وهو ما يعكس أن الدولة تتخذ خطوات هامة للمستقبل نحو التطوير  و بناء الإنسان المصري.

• لمشاهدة فيديو ” مودرن جاس .. عام من الإنجازات  إضغط هنا

و في سياقٍ متصل أكَّد المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية على أن النتائج الايجابية التي تحققت من دمج 3 شركات توصيل غاز طبيعي للمنازل في كيان واحد قوي يوضح مدى استشراف رؤية برنامج التطوير والتحديث بقطاع البترول الذي تم إطلاقه عام 2016 للمستقبل والتحديات ، مشيراً إلى أن الكيان الجديد متمثلاً في الشركة الحديثة للغاز الطبيعي ” مودرن جاس ” نتج عنه دخولها في مشروعات قومية كبرى بمدينة العلمين الجديدة و العاصمة الإدارية و غيرها من المشروعات التى تتطلب كيانات قوية في إمكانياتها و قوائمها المالية و كوادرها عالية الخبرة و المميزة فنياً.

و استعرض المهندس طارق المُلا الموقف التنفيذى لأعمال و مشروعات توصيل الغاز الطبيعي التي تقوم بها شركة مودرن جاس بعد مرور عام على تأسيسها ، مؤكداً أن التحديات الحالية التي تفرضها الظروف الراهنة تحتاج إلى المرونة الكبيرة في العمل من خلال تعظيم القدرات الإنتاجية و ترشيد الإنفاق و الاستغلال الأمثل للأصول و اللجوء للابتكار ومن ثم العمل بقوة على تحقيق الأهداف.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة مودرن جاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى