أخبار البترول

توقيع بروتوكول تعاون بين ” كارجاس ” و ” إندرايڤ “

فتح قنوات تسويقية جديدة لتشجيع المواطنين لتحويل سياراتهم للعمل بالغاز

وقعت شركة الغاز الطبيعي للسيارات ” كارجاس ” إحدى شركات قطاع البترول ، بروتوكول تعاون مع ” إندرايڤ ” منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي.

و تقدم شركة ” كارجاس ” من خلال هذا التعاون خدمات تحويل سيارات سائقي ” إندرايڤ ” للعمل بالغاز الطبيعي مع تقديم مميزات و تسهيلات خاصة بهم ، و من جانبها تتولى إندرايڤ مهمة الترويج لخدمات و منتجات شركة كارجاس من خلال التطبيق الذكي الخاص بها ، و كذلك من خلال الدورات التدريبية للسائقين.

حضر توقيع البروتوكول المهندس خالد جمال رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة الغاز الطبيعي للسيارات ” كارجاس ” ، و السيدة روضة همام عضو مجلس الإدارة و العضو المنتدب عن شركة bp.

و قام بالتوقيع من جانب شركة كارجاس مدير عام إنتاج و مبيعات الزيوت أحمد عبد الشافي ، و قام بتمثيل شركة إندرايڤ مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا مكسيكم أوسيبوف.

و يهدف البروتوكول إلى فتح قنوات تسويقية جديدة و إيجاد محفزات و تيسيرات لتشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بـ الغاز الطبيعي.

و يأتي البروتوكول في إطار استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات ، لما يحققه من وفر للمواطنين و تخفيف الأعباء عن الموازنة العامة للدولة و تحقيق الاستدامة البيئية.

 بروتوكول تعاون مشترك بين كارجاس وإندرايڤ
بروتوكول تعاون مشترك بين كارجاس وإندرايڤ

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى