أخبار البترول

” إيجاس ” تستضيف معرض وندوة تعريفية لمنتجات ” كارجاس “

استضافت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ” إيجاس ” معرض و ندوة تعريفية عن منتجات الزيوت الخاصة بشركة ” كارجاس ” ، بمقر الشركة على مدار يومين خلال الفترة من 11 اكتوبر الى 12 اكتوبر 2023 ، و ذلك تحت رعاية الدكتور مجدي جلال العضو المنتدب التنفيذي للشركة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزاره البترول و الثروه المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات القطاع لمواكبة التطوير الذي يشهده قطاع البترول حالياً ، و استمراراً لحمله تنشيط و دعم المنتج المصري.

و قد افتتحت المعرض الأستاذة هويدا كمال مساعد رئيس الشركة للأجور و الاستحقاقات نيابةً عن الاستاذه راندة صبرة نائب رئيس الشركه للشئون الإدارية.

و يضم معرض منتجات ” كارجاس ” أنواع زيوت مختلفة متخصصة لمحركات السيارات الخاصه بالبنزين و الغاز الطبيعي و الديزل و تمتاز منتجات كارجاس بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقاتها للمواصفات القياسية والجودة و المعايير العالمية.

ندوة تعريفية عن أنشطة كارجاس

كما عقدت ” كارجاس ” ندوة تعريفية بأنشطة الشركة و بزيوت (Bp فيسكو) و التي تنتجها الشركة بموجب تصريح من شركه بي بي العالمية.

جدير بالذكر أن شركه كارجاس تعد من أهم الشركات في مصر و الشرق الاوسط و إفريقيا التي تعمل في مجال الغاز الطبيعي المضغوط و تعبئه و تسويق الزيوت المعدنية للمحركات التي تعمل بالغاز الطبيعي مثل زيت (فيسكو CNG) و هو زيت متعدد المحركات الوقود الثنائي البنزين و الغاز الطبيعي و (فيسكو 5000 ) الذي تم تصنيعه من أفضل الزيوت الأساسية باستخدام إضافات تخليقية عالية الجودة و كذلك (فانيلاس مونو) و هو احدي زيوت محركات الديزيل و يعد زيت أحادي الدرجة متميز الأداء عالي الجوده و يصلح لمحركات الديزيل التي تعمل بالتربو و الحقن المباشر.

" إيجاس " تستضيف معرض وندوة لـ " كارجاس "
” إيجاس ” تستضيف معرض وندوة لـ ” كارجاس “

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إيجاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى