أخبار البترولأخبار تهمك

” بحوث البترول ” يُعلن عن بدء فعاليات التدريب الصيفي لطلبة الجامعات

أعلن معهد بحوث البترول المصري عبر الصفحة الرسمية للمعهد بفيسبوك ، عن بدء فعاليات التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية لعام 2023 ، والذي يأتي في إطار التعاون الدائم مع القطاع الأكاديمي في مجالات التدريب.

و أكد الدكتور محمود رمزي القائم بأعمال مدير المعهد ، على حرص معهد بحوث البترول الدائم علي الإستثمار في الكوادر البشرية و العقول الشابة المتميزة من خلال برامج تدريبية متكاملة و متطورة لثقل مهاراتهم و تأهلهم لسوق العمل.

و أوضح الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب ، أن المعهد يستقبل أكثر من 500 طالب وطالبة من الجامعات المصرية في تخصصات الكيمياء ، الكيمياء الحيوية ، الجيولوجيا ، الهندسة الكيميائية و هندسة البترول.

يُذكر أن البرنامج التدريبي سوف ينعقد فى الفترة من 9 يوليو إلى 9 اغسطس ، علي ان يتضمن محاضرات نظرية و عملية في معامل المعهد المختلفة علي أحدث الأجهزة العلمية من خلال أساتذة المعهد المتميزين و خبرتهم في نقل المعلومة على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من البرنامج التدريبي.

هذا و قام نادي ريادة الأعمال بالمعهد (EPRI E-Club) بدعوة الطلاب للإنضمام لعضوية النادي الذي يهدف إلى نشر الفكر الريادي و يعمل علي تأهيل الطلاب لتحويل أفكارهم الابتكارية إلى شركات ناشئة لخلق مجتمع قادر على الإبداع و الابتكار و منتج للعلوم و التكنولوجيا و المعارف.

و قدم الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب الشكر لكل المشاركين في منظومة التدريب الصيفي من الكادر البحثي إدارة التدريب ، إدارة العلاقات العامة ، المركز الإعلامي ، و إدارات المعهد المختلفة ، متمنياً للجميع مزيد من التقدم و النجاح الدائم.

التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية بمعهد بحوث البترول
التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية بمعهد بحوث البترول

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعهد بحوث البترول المصري

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى