أخبار البترول

بمنار مصر للبترول .. ” جبران ” يشهد ختام برنامج التنمية المستدامة في قطاع البترول

اختتمت النقابة العامة للعاملين بالبترول برنامج التنمية المستدامة في قطاع البترول بـ ” منار مصر للبترول ” ، بحضور محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول.

يأتي البرنامج التدريبي في ضوء خطة عمل النقابة العامة لتدريب القيادات النقابية على أساسيات و اختصاصات العمل النقابي لإعداد الكوادر النقابية لتحقيق المستوى اللائق الذي يسعى إليه القطاع.

و أشاد ” جبران ” في كلمته بأهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني و تعزز من قدرات النقابيين و تعمل على تجهيزهم فكرياً وعلمياً ، مشيراً إلى أن هذه الدورات تساعدهم على مواكبة التغييرات و مواجهة العثرات و المشاكل القيادية و العمالية.

” جبران ” : النقباء سفراءً لنقاباتهم وللشركات على حدٍ سواء

كما أكد ” جبران ” على حرص النقابة العامة للعاملين بالبترول بضرورة تدريب الكوادر النقابية على أهداف الدولة تماشياً مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ، معتبراً النقباء سفراءً لنقاباتهم وللشركات على حدٍ سواء.

كما فتح ” جبران ” باب المناقشة للتعرف على مشاكل النقابيين ، و أوضح خلال الإجابة على استفسارات النقابيين في الكثير من الأمور الهامة والتحديات المستقبلية التي قد تواجه العمل النقابي و أهمية تطويره ، مؤكداً على حرصه التام في الحضور لكل برامج التدريب لكي يعزز من التواصل بينه و بين جميع أعضاء النقابة.

و من الجدير بالذكر أنه قد حاضر بالبرنامج الدكتور عمرو الصواف و الدكتورة أميمة اسماعيل ، حيث دارت مناقشات البرنامج التدريبي عن مفهوم التنمية المستدامة و أبعادها و أهدافها و مجالاتها و التغيير المؤسسي والانتقال إلى التنمية المستدامة في قطاع البترول.

و في ختام اللقاء قام ” جبران ” بتسليم شهادات البرنامج للسادة النقابيين و قدم الشكر لإدارة منار مصر للبترول تحت إشراف السيدة هبه كامل على حسن التنظيم و التجهيز للبرامج التدريبية المختلفة.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى