أخبار البترول

بروتوكول تعاون بين ” بحوث البترول ” و ” المنظمة العربية للتنمية الصناعية “

استقبل الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري الأستاذ/ شريف بن عرفه الأنصاري المكلف بتسيير أعمال المكتب الإقليمي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية و التقييس و التعدين إحدي منظمات جامعة الدول العربية بالقاهرة ، و ذلك لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المعهد و المنظمة العربية.

و قد استهل مدير معهد بحوث البترول المصري حديثه بالترحيب بالسادة الحضور ، معرباً عن امتنانه بهذا التعاون المشترك بين الجهتين.

و قام بتوقيع البروتوكول الدكتور ياسر مصطفى و الأستاذ/ شريف بن عرفه الأنصاري ، و شهد فعاليات التوقيع رؤساء الاقسام البحثيه بالمعهد ، و الأستاذة/ داليا حافظ منسق البروتوكول و الأستاذة/ نهى محب بمكتب الشؤون الفنية بالمكتب الإقليمي بالقاهرة.

و تشمل مجالات التعاون المشترك الاستفادة من الخبرات المتوفره لدي المعهد في المجالات التدريبية المشتركة بين الطرفين و الاستفادة من تطوير الأداء المؤسسي و تنفيذ المواصفات القياسية لتحقيق نظم الجودة و الاستفادة بالمعامل المتوفرة لدي المعهد لاثراء البرامج التدريبية.

كما يتضمن التعاون إقامة الندوات و ورش العمل و المؤتمرات في المجالات العلمية و الفنية الموجودة لدي الجهتين.

جدير بالذكر أن المنظمه تقوم بدور رئيسي في تعزيز التنمية الصناعية و التعدينيه في الدول العربية والتي تعمل في إطار استراتيجية العمل الاقتصادي العربي المشترك.

و أشار الدكتور ياسر مصطفى إلى حرص المعهد على تعزيز التعاون المشترك مع المنظمة لرفع كفاءة و تنافسية و تطوير مختلف القطاعات الإنتاجية العربية وبما يصب في مصلحة المستهلك العربي و كافة اقتصادات الدول العربية .

و في ختام الزيارة قدم مدير معهد بحوث البترول المصري الشكر و التقدير لجميع الحاضرين.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعهد بحوث البترول المصري

بروتوكول تعاون بين بحوث البترول و المنظمة العربية للتنمية الصناعية
بروتوكول تعاون بين بحوث البترول و المنظمة العربية للتنمية الصناعية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى