أخبار البترول

” إنبي ” تُشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف بالسعودية

شاركت شركة إنبي ضمن العديد من الشركات العالمية الكبرى في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف برعاية جمعية (AACE) السعودية والذي عُقد خلال الفترة ١٧ إلى ١٨ أبريل ٢٠٢٤ في الرياض تحت شعار ” الإبحار في المستقبل : الابتكارات و دورها في التحكم في المشروعات”.

و قد شكل المؤتمر منصة لقادة الصناعة لمناقشة تأثير التقنيات الحديثة و تطويع التطبيقات المتطورة في التحكم و متابعة المشروعات، إلى جانب استراتيجيات تعزيز التعاون والتكامل بين أصحاب المصلحة لتنفيذ المشروعات الضخمة و المعقدة بأعلى مستويات الجودة و السلامة.

و قد حرصت منظمة AACE السعودية على دعوة شركة إنبي و فرعها بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في المؤتمر كونها في طليعة الشركات العالمية العاملة بالمملكة.

و قد جائت مشاركة شركة إنبي في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف من منطلق إستراتيجية وزارة البترول المصرية بتعزيز تواجد الشركات المصرية في الأسواق العالمية والتوسع في الأعمال الخارجية وتماشيا مع أهداف شركة إنبي الساعية لتوسيع و تنويع انشطتها و تقديم خبراتها لشركاء العمل في مجال الطاقة، حيث شارك المهندس وائل لطفي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة إنبي كمتحدث رئيسي في الجلسات النقاشية بالمؤتمر، حيث أوضح سيادته كيفية استفادة الشركة من التقنيات المتطورة في الذكاء الاصطناعي، و استيعاب و تحليل سلاسل البيانات الوقتية المستمرة لتمكين مسئولي المشروعات من اتخاذ قرارات فعالة تؤدي إلى التقدم في المشروعات بشكل أسرع لتحقيق الامتياز و الارتقاء في منظومتي الجودة و السلامة بالمشروعات بأقل قدر ممكن من المخاطر و المعوقات.

كما تحدث عن دور البرامج والتطبيقات الحديثة مثل التوأمة الرقمية، ونماذج المحاكاة ثلاثية الأبعاد و مزجها مع الواقع في مراجعة التصميمات الهندسية و تبادل الخبرات المتراكمة و الدروس المستفادة من مشروع لآخر للوصول إلى الأهداف المطلوبة في رحلة الجودة و السلامة بالمشروعات.

و أكد ” لطفي ” على أن الابتكارات و التقنيات الحديثة في مراقبة المشروعات تعد المفتاح الرئيسي الآن لادارة المخاطر بالمشروعات بشكل أكثر فعالية لتتمكن الشركات من إكمال أعمالها بأعلى مستوى من السلامة و الجودة في حدود الميزانية و الجدول الزمني لكل مشروع و أعطى عدة امثلة من المشروعات التي تقوم شركة إنبي بتنفيذها لصالح أكبر منتجي الطاقة في العالم.

" إنبي " تشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف
” إنبي ” تشارك في مؤتمر النهوض بهندسة التكاليف

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إنبي

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى