أخبار البترول

” كارجاس ” .. نساهم في تحويل أكبر عدد من السيارات لنظام الوقود المزدوج

نشرت الصفحة الرسمية لشركة كارجاس ، مميزات تحويل السيارات للعمل بـ الوقود المزدوج ، حفاظاً على البيئة و تحقيقا لأكبر استفاده ممكنة للمواطنين من خلال استغلال المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي .

و قالت الصفحة الرسمية للشركة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : من المهم جِداً أن يكون لكل فرد دور إيجابي في الحفاظ على صحة أولادنا و توفير مستقبل أفضل لهم ، و مع اقتراب عوده أولادنا إلى المدراس نود تذكيرك بأهمية تركيب الغاز الطبيعي لجميع السيارات.

و أوضحت صفحة الشركة الرسمية أن الغاز الطبيعي صديق للبيئة و يساهم في تقليل الانبعاثات الضارة بالهواء ، بالإضافة إلى أنه غير سام و لن يؤثر بشكل سلبي على الصحة ، و من حيث الوفر الاقتصادي فسعر الغاز الطبيعي أقل بنسبه أكثر من 60% من البنزين ، و هو ما يعني توفير جزء كبير من مصاريف البنزين .

و تساهم ” كارجاس ” فى تحويل أكبر عدد من السيارات لنظام الوقود المزدوج غاز بنزين فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

و كارجاس “ الغاز الطبيعي للسيارات ” أو (- Natural Gas For Vehicles)‏ هى إحدى شركات قطاع البترول المصري و التي تأسست عام 1995 لكي تعمل في مجال تحويل و تموين السيارات بمختلف أنواعها للعمل بالغاز الطبيعي كوقود إضافي للسيارات و هى أول شركة في مصر و الشرق الأوسط و إفريقيا تعمل في هذا المجال .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة كارجاس

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى