أخبار البترول

” بتروبكر ” تُكرِّم الدخاخني و المناوي

أقامت شركة ” بتروبكر ” احتفالية للاحتفاء و تكريم كلاً من الجيوفيزيقي علاء الدخاخني لترقيته مساعداً لرئيس الشركة للإستكشاف و العمليات الخارجية و عضواً بمجلس الإدارة بالشركة العامة للبترول ، و المحاسب خالد المناوي لنقله مديراً عاماً للشئون المالية و عضواً بمجلس الإدارة بشركة بترول بلاعيم (بتروبل).

جاء ذلك رعاية المهندس خالد منير رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروبكر للبترول ، و بحضور المدير العام و العضو المنتدب و أعضاء مجلس الإدارة و مديري العموم و لفيف من القيادات و العاملين بالشركة.

و في بداية الحفل قدم المهندس خالد منير رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب الشكر والتقدير لـ ” الدخاخني ” و ” المناوي ” علي فترة عملهما بالشركة وما تم إنجازه من أعمال والتي كان من أهمها الإنتهاء من عملية دمج شركتي بترودارا وغرب بكر و تأسيس الشركة الوليدة بتروبكر للبترول.

و قدم ” منير ” درع الشركة تقديراً و اعترافاً بإنجازاتهما بشركة بتروبكر للبترول ، كما قدم المشاركين في الحفل هدية رمزية للسادة المُكرمين.

و قدم الجيوفيزيقي علاء الدخاخني و المحاسب خالد المناوي الشكر لجميع العاملين و قيادات الشركة الذين عملا معهما واصفين إياهم بأنهم ” شركاء النجاح ” وأرجعا الفضل في ذلك لتعاون الزملاء بالشركة والقيادات التي تهدف دائماً لإعلاء الصالح العام للشركة ، كما أكدا على فخرهما و اعتزازهما الشديد بفترة عملهما بشركة بتروبكر للبترول ، و  عبرا عن خالص سعادتهما بروح المحبة التي لمساها من جميع الزملاء خلال حفل التكريم.

جانب من حفل شركة بتروبكر
جانب من الحفل

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى