أخبار البترول

احتفالاً بعيدها الـ 44 .. ” بتروجاس ” تعرض فيلماً تسجيلياً عن إنجازاتها

أزاح المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بتروجاس الستار عن الفيلم التسجيلي المدشن عن إنجازات الشركة ، بمناسبة العيد الرابع و الأربعون للشركة العريقة ، بعنوان ” بتروجاس كما لم تراها من قبل “.

و قد تم عرض الفيلم المدشن عن إنجازات الشركة في السنوات الأخيرة ضمن فاعليات الإحتفالية التي أقيمت بقاعة مؤتمرات الشركة ، و هو الفيلم التسجيلي الذي تم إطلاقه توثيقا لرحلة حياتها منذ النشأة في 1 / 9 / 1978 ، و عبرت بمشاهده و كلماته البليغة عن قصة كفاح و نجاح، و مسيرة حافلة من الجهد و العطاء، و تحديات كبيرة استطاعت بفضل الله عز و جل تخطيها.

كما سلطت الضوء على حجم الإنجازات التي تمت في الماضي و السنوات الأخيرة و حتى اليوم ، و يوثق الفيلم محطات ملهمة في حياة الشركة كان أبرزها على الإطلاق تسع سنوات من الإستقرار و التطوير في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدون أزمات في أسطوانات البوتاجاز ، منظومة جديدة كاملة اولي معالي الوزير المهندس طارق الملا عناية خاصة لها و للشركة ، و قدم خلالها دعم غير محدود للشركة و رعاية غير مسبوقة للعاملين بها، و توجيهات مستمرة و تواصل دائم و زيارات عديدة.

بتروجاس تاريخ ممتد لا ينقطع يسطر بسواعد ابنائها و تفانيهم في العمل، و سنوات أخيره تسارعت فيها الخطي لإنجاز اعمال التطوير على مستوي كافة المجالات و في جميع المواقع ، فتحققت القفزة الغير مسبوقة في منظومة البوتاجاز في مصرنا الحبيبة.

كان الحفل ختاما لمسيرة حافلة من التميز و الجهد و العطاء، قضي فيها السيد المهندس رأفت عبد الهادي علي مدار اكثر من سبعة عشر عاما مخلصا لشركة بتروجاس ببصمات و اضحة شمس العيان لا تخطئها عين في جميع أركان الشركة ، حيث تزامن ذلك الحفل مع قرب ميعاد اكتمال مسيرة و رسالة المهندس رافت عبد الهادي لبلوغ سيادته سن التقاعد القانونية.

جدير بالذكر أن شركة الغازات البترولية ” بتروجاس ” هي احدى شركات قطاع البترول المصري ، و التي تأسست عام 1979 و الشركة مسؤولة عن توفير و تعبئة غاز البوتاجاز لجميع محافظات مصر.

• فيديو .. أهم إنجازات الشركة في السنوات الأخيرة

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروجاس

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى