أخبار البترول

” بتروجيت ” تنظم أول دورة لـ كرة القدم الخماسية للعاملين بمشروعات أسيوط

نظمت شركة بتروجيت أول دورة لـ كرة القدم الخماسية للعاملين بمشروعات أسيوط ، و ذلك فى إطار الإجراءات التي تنفذها الشركة حالياً للإنتهاء من إنشاء معسكر إقامة العاملين بمحافظة أسيوط ، و الذي يعتبر واحداً من أكبر المعسكرات التى تنشئها الشركة و بما يتماشى مع نمو وتيرة المشروعات القومية التي ينفذها قطاع البترول بصعيد مصر .

و ضمن إهتمام إدارة الشركة برئاسة المهندس وليد لطفي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب بتوفير كافة سبل المعيشة بمعسكرات الاقامة، و من ضمنها الانشطة الرياضية و الترفيهية.

و قد تم تنظيم أول دروة لـ كرة القدم الخماسية للعاملين بمشروعات اسيوط، و هي الدورة التي تم إقامتها على الملعب الذي تم إنشاؤه داخل معسكر الاقامة وفق أحدث التصميمات و المعايير العالمية المتبعة في إنشاء تلك الملاعب.

هذا و قد شارك في هذه الدورة و التي نظمتها الادارة العامة للعلاقات العامة و الخارجية أكثر من 390 من الزملاء المقيمين بالمعسكر و شهدت منافسة قوية بين كافة الفرق التي تم تشكيلها ، و تم تكريم كافة الفرق المشاركة فى نهاية الدورة بالإضافة إلى منح الميداليات و الهديا التذكارية للمشاركين في الدورة و للفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للدورة.

و قد جاءت تلك الدورة بمثابة الإفتتاح الفعلي للملعب و الذي سيشهد تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروجيت

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى