أخبار البترول

” بتروسيلة ” تفتتح عدداً من المشروعات الخدمية للعاملين بحقولها بالفيوم

قام المهندس محمد شحاتة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة ” بتروسيلة ” و المهندس خالد جزر المدير العام بزيارة حقول الشركة بالفيوم و افتتاح عدداً من المشروعات الخدمية للعاملين.

يأتي ذلك في إطار سعي قيادات شركة ” بتروسيلة ” علي تطوير البنية التحتية و الاهتمام الدائم بالعاملين بحقول الشركة بمنطقة الامتياز بالفيوم.

و افتتح قيادات بتروسيلة خلال الزيارة ؛ العيادة الطبية بعد إنشائها لأول مرة ، حيث تم تجهيز العيادة الجديدة بأحدث معدات الإسعافات الأولية و التدخل السريع في حالة حدوث أي أزمات قد تطرأ على العاملين بالحقول.

و تتكون العيادة من غرفة كشف و غرفة متابعة و صيدلية و صالة استقبال بمنطقة الإعاشة ( أقرب أماكن تواجد و تجمع العاملين ).

كما قاما بافتتاح المعمل الكيميائي الجديد الذي تم إنشاؤه وفقاً لأعلي معايير السلامة و الأمن الصناعي للحفاظ علي صحة العاملين ،  وهو معمل مُجهز بجميع الأجهزة الحديثة التي تساعد علي متابعة إنتاج و شحن الخام وفقاً للمواصفات القياسية المطلوبة.

كما قاما أيضاً بافتتاح غرفة تخزين مُبردة للحفاظ علي أصول الشركة و التي تتطلب تخزينها ظروفاً تخزينية مناسبة.

و قد أشاد العاملون بالحقول بهذه المشروعات الجديدة و أعربوا عن امتنانهم الشديد لمجلس إدارة الشركة لما يقومون به من أعمال من شانها التطور المستمر للشركة.

و قدَّم المهندس محمد شحاتة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب الشكر للعاملين بالحقول لتفانيهم في العمل ، مشيراً إلي أن ظروف المرحلة الحالية تتطلب بذل المزيد من الجهد و العمل.

فيما أعرب المهندس خالد جزر المدير العام عن سعادته بالتعاون البناء بين شركتي ” IPR ” و ” بتروسيلة ” متمنياً مزيداً من التعاون المثمر و البناء .

افتتاح عدداً من المشروعات الخدمية للعاملين بحقول بتروسيلة بالفيوم
افتتاح عدداً من المشروعات الخدمية للعاملين بحقول بتروسيلة بالفيوم

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى