أخبار البترول

” بتروسيلة ” تحصل على شهادتين للأيزو في السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة

نجحت شركة ” بتروسيلة ” في الحصول على شهادتي الأيزو (45001 : 2018) في إدارة السلامة والصحة المهنية ، و شهادة الأيزو (14001 : 2015) في مجال نظام إدارة البيئة للالتزام بتطبيق معايير السلامة و الصحة المهنية و إدارة البيئة في جميع عمليات التشغيل و الإدارة.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة بتروسيلة المتواصلة لتطوير منظومة العمل.

و أكد المهندس محمد شحاتة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروسيلة أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً لمعايير السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة في جميع عمليات التشغيل ، و ذلك ضمن استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة و الأمان بجميع مراحل صناعة البترول و الغاز.

كما أن الشركة تهدف إلى تطوير العمل بكافة الإدارات و مواكبة التطورات مع مراعاة الاشتراطات و المعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية و حماية البيئة .

و تعد شهادة الأيزو من أهم الشهادات العالمية لمراجعة النظم البيئية و التي تقوم على التأكد من تطابق كافة الاشتراطات الدولية ، و استيفاء معايير السلامة و الصحة المهنية المطلوبة في عمليات التشغيل.

جدير بالذكر ؛ أن شركة بتروسيلة هي إحدي شركات قطاع البترول المصري ، و التي تأسست عام 2010 ، و تعمل الشركة في مجال الإستكشاف و التنقيب عن البترول و الغاز الطبيعي.

شهادة الأيزو (45001 : 2018) في إدارة السلامة والصحة المهنية
شهادة الأيزو (45001 : 2018) في إدارة السلامة والصحة المهنية
شهادة الأيزو (14001 : 2015) في مجال نظام إدارة البيئة
شهادة الأيزو (14001 : 2015) في مجال نظام إدارة البيئة

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيلة

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى