أخبار البترول

” بتروجيت ” تُكرِّم العاملين الحاصلين على درجات علمية عليا

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية بشركة ”  بتروجيت ” فعاليات لتكريم العاملين بالشركة والحاصلين على درجات علمية عليا خلال عامي 2022 / 2023 ، وذلك بحضور المهندس وليد لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

يأتي ذلك في إطار اهتمام إدارة ” بتروجيت ” بتشجيع البحث العلمي وقيامها بتنفيذ العديد من الإجراءات لتشجيع العاملين على استكمال الدراسات العليا والحصول على درجات علمية عليا ، وبما يتناسب مع مجال أعمالهم.

وشمل التكريم عامِلين اثنين حاصِلين على درجة الدكتوراه و 35 عامل حاصل على درجة الماجستير ، بالإضافة إلى عامِلين آخرين حاصِلين على درجة الدبلومة.

” لطفي ” للمُكرمين : الشركة وإدارتها فخورة بهذا النجاح وهذا الإنجاز 

خلال فعاليات التكريم ؛ وجه المهندس وليد لطفي رئيس شركة ” بتروجيت ” الشكر والتهنئة إلى المُكرمين مؤكداً على أن الشركة وإدارتها فخورة بهذا النجاح وهذا الإنجاز ، والذي يؤكد على قدرة أبناء ” بتروجيت ” على تحقيق ومواصلة النجاح والاستمرار في السعي لتحقيق المزيد من التميز.

كما أكد ” لطفي ” على أن هذا التفوق سوف يساهم وبشكل فعال في تعزيز تقدم الشركة ونجاحها وبأنهم أصبحوا يمثلون قدوة حسنة لجميع العاملين بالشركة ودافعاً لجميع الزملاء لمواصلة البحث العلمي واستكمال الدراسات العليا طبقاً ومجال عمل كل عامل.

تكريم العاملين الحاصلين على درجات علمية عليا بشركة بتروجيت
تكريم العاملين الحاصلين على درجات علمية عليا بشركة بتروجيت

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروجيت

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى