أخبار البترول

بطل الحكاية .. إيثيدكو تقيم احتفالية لدعم الاطفال ذوي الهمم

أقامت الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين ومشتقاته ” إيثيدكو ” احتفالية للأطفال ذوي الهمم وأسرهم بحضور الكيميائي هشام رياض رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب و قيادات وممثلي الاجهزة الرسمية والمعنية بمحافظة الأسكندرية.

يأتي ذلك تنفيذا لخطط اللجنة العليا للتنمية المجتمعية بقطاع البترول بهدف تحقيق استراتيجية الوزارة في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة والتي تهتم بالعمل على تنفيذ مشروعات تطوير ودعم الشباب المصرى وخاصة ذوى الهمم والمهارات الخاصة.

أقيمت الاحتفالية بمنطقة بشائر الخير كرموز وشهدت في يومها الاول العديد من الفعاليات الترويحية ، كما تم في اليوم الثاني تكريم الأطفال الحاصلين على بطولات عالمية ومحلية على مستوى الجمهورية وتكريم الفرق الفائزة.

وووجه الكيميائى هشام رياض الشكر للحضور والمشاركة و أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التزام الشركه بتحقيق أهداف وخطط اللجنة العليا للتنمية المجتمعية بوزارة البترول واستراتيجيتها وأن الاحتفالية تعد واحده ضمن العديد من الخطط والبرامج التي تقوم بها الشركه في مجالات رعاية وبناء الانسان وأضاف أننا جميعاً على ثقه بأن أبناؤنا من ذوي الهمم يمتلكون من القدرات والإمكانيات ليقدموا الكثير في مجالات نهضة بلادنا.

وألقى عدد من السادة الحضور كلمات أشادوا فيها بدور شركات وزاره البترول في منطقة الاسكندرية في مجالات الصحة والتعليم وتنمية المجتمعات.

وأعرب وكيل وزاره التضامن الاجتماعى عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية والتي تأتي بعد توقيع بروتوكول مع ايثيدكو لتطوير وتجهيز مركز تأهيل شامل لذوي الهمم داخل مبنى العامرية.

وفي ختام الحفل حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع الاطفال وأسرهم فى أجواء سادتها الفرحة والمحبة.

إيثيدكو تقيم احتفالية لدعم الاطفال ذوي الهمم
إيثيدكو تقيم احتفالية لدعم الاطفال ذوي الهمم

• مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى