أخبار البترول

” كارجاس ” تستعرض السيرة الذاتية لرئيس الشركة

استعرضت الصفحة الرسمية لشركة كارجاس السيرة الذاتية للمهندس خالد جمال الدين محمود ، و الذي صدر اليوم قرار المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية بتوليه رئاسة مجلس إدارة الشركة .

و تخرج المهندس خالد جمال الدين من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1990 ، و حصل على ماجستير إدارة الأعمال في 2009 ، كما حصل على العديد من الشهادات و الدارسات في مجال الإدارة و التسويق و إدارة سلاسل الإمداد و الأمن و السلامة .

و التحق ” جمال الدين ” بالعمل بشركة شيفرون العالمية عام 1993 و تدرج بالمناصب و المسئوليات في مجالات مختلفة مثل الهندسة و إدارة المشروعات و المبيعات و تطوير الأعمال و الامن و السلامة حتى تم تعيينه عضو مجلس إدارة بالشركه ثم إلتحق بالعمل بشركه الغاز الطبيعي للسيارات كارجارس عام 2021 كمساعد لرئيس الشركة للعمليات و مشرف على الشئون التجارية و إنتاج و مبيعات الزيوت و ساهم بجهوده في تطوير الشركة و نجاحها.

كان وزير البترول قد أصدر اليوم قراراً بتكليف المهندس حسانين محمد حسانين – رئيساً للإدارة المركزية لشئون مكتب المهندس / وزير البترول والثروة المعدنية اعتباراً من 9 مايو 2023.

كما أصدر ” المُلا ” قراراً بتكليف المهندس / خالد جمال الدین محمود – الذي استعرضت الشركة السيرة الذاتية له رئيساً لمجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس) اعتباراً من 9 مايو 2023.

المهندس خالد جمال الدين رئيس كارجاس
المهندس خالد جمال الدين رئيس كارجاس

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة كارجاس

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى