أخبار البترول

” سيدبك ” تشارك في مناقشات المائدة المستديرة لشركة سي أي كابيتال

حرصت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات – سيدبك بتلبية دعوة شركة سي أي كابيتال للمشاركة في مناقشات المائدة المستديرة بحضور أكثر من 15 مستثمر من صناديق الاستثمار المصرية بحجم أصول مدارة تجاوز قيمتها 120 مليار جنيه.

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لطرح شركات لمستثمرين استراتيجيين أو للاكتتاب العام في البورصة المصرية ، و ذلك ضمن الجهود المبذولة من الحكومة لإعادة سوق الأسهم المصرية إلى طريق الأداء الإيجابي و جذب المستثمرين الجدد.

كما يأتي تنفيذاً لاستراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية نحو تهيئة مناخ الاستثمار و عزمها على خلق اقتصاد تنافسي قوي و متوازن و متنوع.

جدير بالذكر أن تلك المؤسسات الاستثمارية قد شاركت في هذا اللقاء بهدف بحث فرص الاستثمار المتاحة في سيدبك والتعرف على أهم التطورات.

و خلال اللقاء قام المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة سيدبك بعرض نشاطات الشركة و ما انتهجته الشركة من سياسات مختلفة لتعظيم إيراداتها و دورها في دعم الاقتصاد المحلي ، و ذلك عن طريق استثمار إدارة الشركة لمواردها البشرية و المالية و التسويقية و خبرتها بالأسواق و بإضافة أنشطة البيع و التسويق لمنتجات و خامات البلاستيك و هو تأكيداً على قيام الشركة بدورها الاقتصادي في تنمية الدخل القومي ، و قد نجحت في استمرار العملية الإنتاجية بفضل ثمرة تكامل كل من جهود التشغيل و الصيانة و التخطيط للوصول إلى تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية مع مراعاة قواعد الجودة و ضغط التكلفة و المصروفات بدون التأثير على أساسيات السلامة.

و قد جاءت ردود الأفعال إيجابية من جانب المستثمرين ، الأمر الذي انعكس إيجابياً على رغبة الصناديق في ضخ المزيد من الاستثمارات في القطاع خصوصاً في ضوء خطط الحكومة لطرح مزيد من أسهم قطاع البترول و الطاقة في البورصة المصرية.

شركة سيدبك
شركة سيدبك

• مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى